أخبار عاجلة
أولي آي لن تعود لشخصية “موانا”

أولي آي لن تعود لشخصية “موانا”

متابعة بتجــرد: أعلنت الممثلة الأمريكية الشابة، آولي آي كرافايو، أنها لن تعيد أداء شخصية البطلة في فيلم “موانا” لأنها تخطت مرحلة الطفولة، ومن الجميل أن ترى ممثلة أخرى تلعب هذا الدور.

أولي التي شاركت فيديو مع متابعيها، عبر حسابها على انستغرام، أشارت إلى أنها حين قدمت فيلم “موانا” الكرتوني عام 2016، كانت في عمر الـ14 عاماً، ومنذ ذلك الحين تغيرت حياتها بشكل رائع وبدأت مسيرتها المهنية.

وأوضحت أنه بعد 7 سنوات على نجاح فيلم الرسوم المتحركة، وهو الفيلم رقم 56 من سلسلة شركة والت ديزني، تشعر بأنها لا تصلح لأداء الدور اليوم، ومن الأفضل أن يجسد شخصيات الفيلم الجديد نجوم جدد.
 
كما كشفت أنها ستتولى منصب المنتج التنفيذي للفيلم، إذ أشارت إلى أنها متشوقة لمعرفة البطلة المقبلة التي يجب أن  تكون أصولها من إحدى جزر المحيط الهادئ، للحفاظ على ثقافات ومجتمعات شعوب المحيط الهادئ.

من جهتها، ذكرت مجلة “ديدلاين” أن النجم الأمريكي دواين جونسون “ذا روك”، سبق وكشف في فيديو عن التحضير لإعادة إنتاج فيلم الرسوم المتحركة “موانا”، ولكن بنسخة حية، سيتولى فيها شخصية “ديميجود ماوي”، التي سبق وقدّمها في الفيلم الكرتوني، كما سيتولى مهمة أساسية في الإنتاج.

وأعرب “ذا روك” في الفيديو المذكور عن سعادته وشعوره بالتواضع الشديد والامتنان لتحويل قصة “موانا” إلى فيلم بشري يُعرض على شاشات السينما، لأنه يعبر عن ثقافة مسقط رأسه، ورمز “النعمة الإلهية وقوة المحارب” لدى شعوب جزر المحيط الهادئ.

يُشار إلى أن كلمة “موانا”، بلغة شعوب الماوي، الذين يقطنون جزر المحيط الهادئ، تعني “المحيط”.

وأبصرت النور على فيلم رسوم متحركة عام 2016، ليكون الفيلم رقم 56 من سلسلة أفلام شركة والت ديزني للرسوم المتحركة الطويلة الصادرة عن استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة.

 أما أولي آي كرافايو‏، فهي ممثلة ومغنية أمريكية شابة، بدأت حياتها المهنية كممثلة في فيلم “موانا” الكرتوني عام 2016، وفي عام 2018، شاركت لأول مرة في التلفزيون في المسلسل الدرامي “رايز” بدور ليليت سواريز على قناة “إن بي سي”.

إلى الأعلى