أخبار عاجلة
مسعفون ينقذون والدة بيونسيه من الحشود في حفلة ابنتها

مسعفون ينقذون والدة بيونسيه من الحشود في حفلة ابنتها

متابعة بتجــرد: تصدّر فيديو إنقاذ المسعفين لوالدة مغنية البوب الشهيرة بيونسيه، “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما تيك توك، بعدما تاهت وتجمّع حولها العديد من عشاق ابنتها النجمة.

فخلال إحياء “كوين بي” إحدى حفلات جولتها العالمية “عصر النهضة”، في مدينة بروكسل، تاهت تينا نولز لوسون، ما بين مداخل ومخارج الاستاد الذي يجري فيه الحفل الغنائي، فسارع المُسعفون لتقديم المساعدة لها.

وسرعان ما انتشر فيديو مدته 15 ثانية على “تيك توك” يوثق هذه اللحظات، وحقق مشاهدات تجاوزت خلال أقل من 24 ساعة، أكثر من 710 ألف مشاهدة وإعجاباً. وظهر فيه 6 مسعفين وهم يرفعون “ماما تينا” من قسم المشاهدين العاديين، إلى مقاعد “نادي عصر النهضة”، المساحة الحصرية لحاملي تذاكر الدرجة الأولى في الجولة.

وما أن وضع المسعفون الستة والدة النجمة على الأرض، حتى عبرّت لهم عن امتنانها، مؤكدة أنها بخير، ثم استدارت نحو الجماهير وأعربت عن أسفها على الإزعاج.
 
وخلال المهمة الإنقاذية، كانت ملكة المسرح، تقدم أحد مقاطع حفلها الغنائي، غير مدركة لمكان وجود والدتها في الخلفية أو على المدرجات، حسب ما أفاد مقربون من الفنانة.
 
ومنذ انطلاق المرحلة الجديدة من جولة “عصر النهضة” في 10 مايو (أيار) الجاري، وهي تحقق أصداءً رائعة، حسب صحيفة “نيويورك بورست”، مشيرة إلى الإعجاب الكبير للجمهوري بالأزياء والديكورات، والخدع البصرية، والأغاني الـ37 التي تقدمها خلالها، مصحوبة بعروض راقصة تشعل الحماس وتلهب الجماهير.
 
ونفت الصحيفة الشائعات التي سبق وتحدثت عن خضوع بيونسيه لعملية جراحية سرية في قدمها، نتيجة حادث تعرضت له خلال حفل افتتاح “منتجع أتلانتس الملكي” في دبي.

إلى الأعلى