أخبار عاجلة
زوجة دانيال كريغ سعيدة باعتزاله دور جيمس بوند

زوجة دانيال كريغ سعيدة باعتزاله دور جيمس بوند

متابعة بتجــرد: أعربت الممثلة الإنجليزية راشيل وايز عن سعادتها لاعتزال زوجها النجم الاسكتلندي دانيال كريغ تقديم شخصية جيمس بوند، في سلسلة أفلام “العميل 007″، على مدار الـ15 عاماً الماضية.

وجاء ذلك في حديثها على بودكاست The News Agents، في إطار تناولها الجوانب شديدة الخطورة والمعقدة في مهنة زوجها. وأكدت أنها تشعر بالارتياح لتخليه عن الدور الذي كان يتسبب لها بالقلق، خاصة أن دانيال بقوم بكل الحركات الخطرة بنفسه، ولا يلجأ إلى بديل ما يجعلها بوضع نفسي سيئ جداً.
 
 واستذكرت راشيل (53 عاماً) عدداً من الإصابات التي تعرض لها دانيال (55 عاماً)، وكادت أن تتسبب له بإعاقة مستديمة أو بالموت. واعتبرت أن معدل الخطر انخفص حالياً، وأعماله المقبلة أقل إرهاقاً بالنسبة إليه، وتوتراً بالنسبة إليها.
 
بالمقابل، أعربت راشيل عن فخرها بأداء زوجها لخمسة أفلام “جيمس بوند”، ما بين عامي 2006 و2021 “كازينو رويال” (2006)، “كم من العزاء Quantum of Solace” (2008)، “مطر غزير Skyfall” (2012)، “شبح Specter” (2015)، وفيلم الختام “No Time to Die لا وقت للموت” (2021).
         
وبحسب صحيفة “إكسبريس”، كان دانيال وراشيل قد التقيا للمرة الأولى خلال تسعينيات القرن الماضي، في لندن، عندما كانا لا يزالان ممثلين صاعدين، وتزوجا سراً عام 2011 لكن بعد 5 سنوات شرحت زوجته أنهما أرادا ذلك بهدف الحفاظ على خصوصية تفاصيل علاقتهما الرومانسية.

ويعيش الزوجان حالياً بين لندن ونيويورك، ولديهما إبنة واحدة “غريس” عمرها 4 سنوات، إضافة إلى أطفال آخرين من علاقات سابقة.

إلى الأعلى