أخبار عاجلة
نجوى كرم تطرح سادس أغنيات “كاريزما” والجمهور: “بحبك حب”

نجوى كرم تطرح سادس أغنيات “كاريزما” والجمهور: “بحبك حب”

متابعة بتجــرد: أطلقت النجمة اللبنانية نجوى كرم أغنية جديدة من ألبومها “كاريزما” بعنوان “بحبك حب” من كلمات وألحان ايفان نصوح ومن توزيع فادي جيجي.

الأغنية حققت انتشارًا واسعًا بعد ساعة من طرحها على قناة “روتانا” عبر موقع يوتيوب، واستعان عدد كبير من المتابعين في تعليقاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي بعبارة “بحبِك حب” للتعبير عن حبّهم الكبير لـ نجوى.

ويتميّز العمل الفني بطابعه الصيفي من خلال ايقاعه الشعبي والتجدد في الموسيقى، وزاد من جمال الأغنية حضور نجوى كرم بفيديو بسيط ولكن جميل وجذاب ولطيف تضمن كلمات الأغنية التي تقول فيها: “بحبّك حبّ وحقّ الربّ ما حدا حبّو لحدا/ حبّ كبير كتير كبير ما الو حدود ومدى/ وعيونك الله خالقا تـ دلّلها وإسعدا”.

يتألف ألبوم “كاريزما” من 7 أغنيات منوعة بأكثر من لون غنائي من بينها “شغل موسيقى”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل أسبوعين. ثم أغنيات “عشر دقايق”، و”كاريزما”، و”مغرومة بحالي”، و”زعلك صعب” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة.

يأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها نجوى كرم على مواقع التواصل الإجتماعي لطرح ألبومها الجديد، وقد اختارت له إطلالات جذابة ومختلفة عن المعتاد، ظهرت بها في Lyrics Videos سرعان ما تحوّلت إلى حديث الجمهور والمتابعين.

هذا وتستمر نجوى كرم برفع نسبة حماس جمهورها وستطرح بعد يومين آخر أغنيات الألبوم الذي طال انتظاره وأشرفت نجوى على أدق تفاصيله.

إلى الأعلى