أخبار عاجلة
مارفل تكشف موعد عرض الموسم الثاني من “لوكي”

مارفل تكشف موعد عرض الموسم الثاني من “لوكي”

متابعة بتجــرد: أعلنت “مارفل ستوديوز” موعد العرض الأول للموسم الثاني من المسلسل، من بطولة فيه توم هيدلستون، على ديزني+، بعد عامين من الموسم الأول من مسلسل الخيال العلمي “لوكي”، في 14 يوليو (تموز) 2021.

وكشف رئيس الاستوديو كيفن فيجي، في بيان، أن الموسم الثاني من “Loki” سيبدأ في 6 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، على أن تليه في 29 نوفمبر (تشرين الثاني) سلسلة أكشن جديدة بعنوان “إيكو” المختلفة في المضمون والقصة.

ووفقاً لمجلة “فارايتي”، أشار فيجي إلى أن قصة الموسم الثاني ستركز أكثر على البطل الأساسي “هيدلستون” وكيف نجا من الأشرار. وتتخلل الأحداث الكثير من الـ”فلاش باك” والعودة بالتاريخ إلى أحداث الموسم الأول.

كما ذكر فيجي أن العديد من نجوم الموسم الأول عائدون في الموسم الثاني، لافتاً إلى ظهور خاص للحائز على جائزة أوسكار 2023 الصيني كي هوي تشيوان.

وفي المقابل، لم يكشف معلومات عن عودة الممثل جوناثان مايغورز  إلى دور الشرير في الموسم الثاني، لأنه قيد الاعتقال  بعد القبض عليه منذ شهرين بتهمة عنف منزلي، وينتظر جلسة استماع في المحكمة  في يونيو (حزيران) المقبل.
 
أما فيلم “إيكو” الذي ستطلقه مارفل بالتعاون مع “ديزني+”، فيتناول قصة مواجهات دموية بين قاتلة صمّاء وأشرار من عالم آخر، وهي شخصية مقتبسة من عمل في 2021 بعنوان “هوك”، وعرضته “ديزني+” أيضاً، حسب فيجي.

إلى الأعلى