أخبار عاجلة
تامر حسني يتصدّر ببوستر جديد لـ”تاج”.. والعرض قريبًا

تامر حسني يتصدّر ببوستر جديد لـ”تاج”.. والعرض قريبًا

متابعة بتجــرد: كشف النجم المصري تامر حسني عن البوستر الدعائي الثاني لفيلمه الجديد “تاج”، المقرر عرضه في صالات السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ظهر تامر حسني على البوستر بقناع أحمر وخلفه أهرامات الجيزة، في إشارة إلى أجواء الحركة والتشويق التي سيحملها الفيلم المنتظر، والذي يُعدّ أوّل إنتاج سينمائي لسلسلة الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي.

وحققت صورة البوستر تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ومحبي تامر حسني، إذ تركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للفيلم، وتصدّر هاشتاغ “#تاج” الترند على موقع “تويتر” في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان والمغرب وعدد من البلدان العربية.

وكان تامر حسني قد قام بالعديد من التمرينات القاسية من أجمل تأدية بعض المشاهد الصعبة في الفليم وكشف على صفحاته في مواقع التواصل الإجتماعي عن صور من كواليس التدريبات، مؤكدًا أن “تاج” هو أصعب فيلم يقدّمه منذ بداية مشواره الفني.

يذكر أن فيلم “تاج” هو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك فيه عدد من الممثلين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم تباعًا في الأيام المقبلة.

ويعد الفيلم ثاني تعاون يجمع النجم تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم “مش أنا” في عام 2021؛ ولاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وحقق إيرادات عالية جدًا وقتها.

إلى الأعلى