أخبار عاجلة
شاكيرا تفاجئ الجميع بما كشفته عن طفليها

شاكيرا تفاجئ الجميع بما كشفته عن طفليها

متابعة بتجــرد: تستمر النجمة العالمية شاكيرا بخطواتها الإنتقامية من حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بسبب خيانته لها، وقد فاجأت محبيها بالكشف عن موهبة ابنيها ساشا وميلان في العزف والغناء.

وأطلقت النجمة العالمية أغنية جديدة أظهرت من خلالها غرفة ولديها وأغراضهما الموضبة في الصناديق بعد انتقالهم جميعاً من منزل بيكيه، وبدت وهي تعزف على البيانو ويجلس بقربها طفلاها وهما يعزفان ويغنيان معها بصوتهما العذب، ويبدو أنهما اكتسبا موهبتهما منها.

وشاركت شاكيرا متابعيها على “إنستغرام” بمقطع من الأغنية وأرفقته بكواليس التسجيل وعلّقت بالقول: “كتب ميلان هذا العام أغاني جعلتني أبكي بعاطفة، وقضى ساشا ساعات في العزف على البيانو وهو يكتشف صوته. لقد كانا معي في الاستوديو، وعند سماع هذه الأغنية المخصّصة، لهما طلبا مني المشاركة”.

وأضافت: “لقد شعرا بها وفسّراها بنفسيهما وللنفسيهما، بشغف وشعور أولئك الذين يحملون الموسيقى في الداخل”.

واختتمت شاكيرا كلامها بالقول: “ميلان وساشا، كم جميل أن نرى كيف يفردان أجنحتهما لتحقيق أحلامهما. ما من شيء يجعلني أشعر بالرضا أكثر من كوني أمّاً”.

واختارت شاكيرا كلمات الأغنية بعناية وهي عبارة عن رسالة حب توجّهها الى طفليها وتخبرهما فيها بأنهما يجعلانها تشعر بالتحسّن وسط التحديات الصعبة التي تعيشها، وبأنهما يعيدان الفرح والبسمة الى وجهها بعد تفكّك العائلة وانفصالها عن بيكيه.

إلى الأعلى