أخبار عاجلة
تامر حسني بفيديو مؤثر مع جمهوره في الكويت.. “لحظة حب عمري ما هنساها”

تامر حسني بفيديو مؤثر مع جمهوره في الكويت.. “لحظة حب عمري ما هنساها”

متابعة بتجــرد: نشر النجم المصري تامر حسني عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من حفله في الكويت، جمع فيه لقطات عدة له من الحفل.

وكشف تامر سبب بكائه خلال الحفل وهو يؤدي أغنيته الدرامية “إرجع”، وكتب على الفيديو: “ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجة، بس أنا هكتب عن اللحظة اللي عدّت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الفيديو لحظة حب عمري ما هنساها”.

وأضاف: “أحياناً الفنان بيتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحّد مع الأغنية، بتخليه يتأثر ويضعف من داخله، لدرجة محدّش ممكن يتخيلها، وده غصب عنه طبعاً، بما إنه إنسان، وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكده، ويقرر أن يتحول لقلب واحد، وأشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرّب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل… شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي”.

وحقق الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد يوم واحد فقط من نشره على حساب تامر حسني في موقع “إنستغرام”، كما حصد آلاف التعليقات من محبي نجم الجيل الذين عبّروا عن دعمهم الدائم له بأصدق الكلمات والعبارات.

وقدّم تامر حسني خلال الحفل العديد من أشهر أغنياته التي يعشقها الجمهور الكويتي، مثل: “يا بنت الإيه”، و”كل سنة وأنت طيب” و”بحبك” و”عيش بشوقك” و”بعيش”، وغيرها من الأعمال المميزة.

إلى الأعلى