أخبار عاجلة
مينا مسعود يغلق حسابه في “تويتر”.. والسبب؟

مينا مسعود يغلق حسابه في “تويتر”.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: دخل الفنان الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود في سِجال لفظي مع مُتابعيه عبر “تويتر” بسبب فيلم “The Little Mermaid”، إذ قال إنه لا يتوقع أن يحقق إيرادات فيلمه “علاء الدين” والتي وصلت للمليار دولار.

وانتقد في التغريدة، عدم إنتاج جزء ثانٍ من “علاء الدين”، على عكس “The Little Mermaid”، الذي أُعلن عن إنتاج جزء آخر منه، فكتب: “لا أتوقّع أن تتخطى إيرادات الفيلم المليار دولار في شباك التذاكر، ومع ذلك سيحصل على جزء ثانٍّ، على عكس “علاء الدين” الذي أعجب الناس وتخطى المليار”.

وتعرض مسعود إلى هجوم حاد من عدد من المتابعين، لاعتقادهم أنه بتلك التغريدة، يهاجم فيلمه الجديد الذي يحظي بدعم شديد، بسبب لون بشرة بطلته السمراء، ليفضّل عدم الرد علي اتهامات الجمهور، ويغلق حسابه على “تويتر”، وفوجئ مُتابعوه بعدم وجوده.

وطرحت شركة “ديزني”، أخيراً، البوسترات الدعائية لأبطال الفيلم، حيث من المُقرر أن يُعرض في السادس والعشرين من شهر أيار الحالي، ويُعدّ هذا العمل هو النسخة الحيّة لفيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل الاسم نفسه وتم إنتاجه فى العام 1989.

من ناحية أخرى، انتهى مينا مسعود، من تصوير فيلمه المصري الأول “في عز الضهر” نهاية العام الماضي 2022، وكان من المفترض أنّ يتم طرحه في موسم إجازة منتصف العام الماضي، لكن لم يحدث ذلك.

الفيلم من كتابة كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك في بطولته إيمان العاصي، شيرين رضا، جميلة عوض، ومحمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار تشويقي،سء حيث يجسد مينا شخصية زعيم عصابة دوليّة.

إلى الأعلى