أخبار عاجلة
نوال الزغبي تحقق أرقاماً قياسية.. “ريتو” ترند في الوطن العربي

نوال الزغبي تحقق أرقاماً قياسية.. “ريتو” ترند في الوطن العربي

متابعة بتجــرد: استقطبت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أرقاماً قياسية من حيث المشاهدات لأحدث أغنياتها “ريتو”، والتي صدرت قبل يومين على قناتها في موقع “يوتيوب” ومختلف المواقع الموسيقية، وسط إشادة واسعة من الجمهور بإطلالتها وأزيائها المبهرة من ناحية، واكتمال عناصر الأغنية لحناً وموسيقى وكلمات، من ناحية أخرى.

وأطلت النجمة الذهبية، صاحبة لقب “أيقونة الموضة العربية لعام 2023″، بأغنيتها الرومانسية الجديدة “ريتو” التي تحمل في طياتها رسالة تبعث الحيوية والطاقة الإيجابية والروح الشبابية والتجدد، بـ3 إطلالات عصرية مبهرة، وبمفردها تألقت الزغبي في الكليب، دون الاستعانة بموديلز أو راقصين، فاستقطب العمل نسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحه.

وحقق فيديو كليب “ريتو” أكثر من مليون مشاهدة على “يوتيوب”، كما تخطى هاشتاغ اسم الأغنية الـ25 مليون استخدام على “تيك توك” وتصدر الترند على “تويتر” في عدد من الدول العربية.

أغنية “ريتو” من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع المبدع عمر صباغ، أمّا الكليب فتم تصويره في لبنان مع المخرج فادي حداد.

على صعيد آخر، تتأهب نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي في أمستردام يومي 9 و 10 يونيو (حزيران) المقبل، برفقة الأوركسترا الهولندية مع أكثر من 70 عازف.

إلى الأعلى