أخبار عاجلة
تامر حسني في “الأرينا كويت”.. عندما تحوّل الحفل إلى مهرجان

تامر حسني في “الأرينا كويت”.. عندما تحوّل الحفل إلى مهرجان

متابعة بتجــرد: في حفل فنيّ تحوّل إلى “مهرجان” نظرًا للحضور الجماهيري الكبير الذي شهده، التقى النجم المصري تامر حسني بجمهوره الكويتي ليلة أمس الجمعة على مسرح “الأرينا كويت”.

تامر حسني صاحب القاعدة الشعبية الكبيرة في الكويت، استُقبل من قبل الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتجاوب مع أغنياته، إذ احتشد الآلاف من محبّيه في قاعة الأرينا، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت الصيحات ترحيًا به.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغنيات التي أصدرها في فيلم “بحبك” ومنها “هدلعني” التي أشعلت الأجواء.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “شكراً جمهور الكويت العظيم كان حفل فوق فوق فوق الرائع وعمري ما هنسى جمال ورقي قلوبكم واحساسكم اللي شوفته معاكم غير عدد الحضور المذهل بجد شكراً شكراً شكراً على المحبه اللي شوفتها شكراً من كل قلبي وربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني”.

وإلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “تامر_حسني_في_الكويت” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري في الأرينا، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

إلى الأعلى