أخبار عاجلة
ميغان ماركل تستأجر الحارس الشخصي لكيم كارداشيان

ميغان ماركل تستأجر الحارس الشخصي لكيم كارداشيان

متابعة بتجــرد: ذكرت التقارير أن دوقة ساسكس، ميغان ماركل، استأجرت الحارس الشخصي السابق لكيم كارداشيان، حيث تواصل الاستقرار في حياتها بعيداً عن العائلة المالكة.

وتم رصد ميغان (41 عاماً) مع الحارس الشخصي السابق لنجمة الواقع بالقرب من قصرها في مونتيسيتو في كاليفورنيا، وذلك بعد تتويج والد زوجها الملك تشارلز الثالث يوم السبت الماضي.

وتم الكشف عن أن الحارس الشخصي الجديد لميغان تم اختياره من “مجموعة صغيرة من حراس النخبة”. وشوهدت ميغان مع حارسها الجديد خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث عاد زوجها إلى الولايات المتحدة من المملكة المتحدة.

ويُقال إن الحارس الشخصي الجديد لميغان كان مطلوباً مع أحد حراس كيم السابقين، ستيف ستانوليس (48 عاماً). وقال ستيف لصحيفة ذا صن إن هذا النوع من حراس الأمن “ليس فقط من أجل الحماية ولكن أيضاً من أجل إظهار النفوذ”.

وكانت ميغان غائبة بشكل ملحوظ عن الاحتفالات الملكية في لندن يوم السبت الماضي 6 مايو (أيار)، حيث بقيت في مونتيسيتو للاحتفال بعيد ميلاد ابنها آرشي الرابع في منزلها مع ابنتها ليليبت، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وذهب هاري إلى التتويج بمفرده، لكنه توجه إلى مطار هيثرو بسيارة بي إم دبليو معتمة للحاق برحلة تابعة للخطوط الجوية البريطانية فور انتهاء الحفل حتى يتمكن من العودة إلى الولايات المتحدة لقضاء بعض الوقت مع آرتشي في عيد ميلاده.

واقترح المطلعون أن ميغان بقيت في المنزل للاحتفال بعيد ميلاد آرتشي لأنها شعرت أنه سيكون من الخطأ فعل أي شيء آخر، حيث قال مصدر لصحيفة ديلي ميل “لقد أرادت التقليل من الدراما”.

إلى الأعلى