أخبار عاجلة
أكرم حسني يفاجئ نجله بهدية ثمينة في عيده.. ما هي؟

أكرم حسني يفاجئ نجله بهدية ثمينة في عيده.. ما هي؟

متابعة بتجــرد: فاجأة الممثل المصري أكرم حسني نجله بهدية خاصة بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده حيث قدّم له قميص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، موقعاً منه شخصياً، ما يشير إلى أن نجل حسني من أنصار قائد منتخب التانغو.

وعلق أكرم على الصور التي نشرها، بالقول: “عيد ميلاد سعيد ياسينو”، موجهاً الشكر لأحد الأشخاص الذي ساعده على الحصول على قميص بطل العالم، مختوماً وموسوماً بتوقيعه.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين المصريين مع هذا المنشور، مقدمين التهنئة لحسني بهذه المناسبة الغالية على قلبه، ومتمنين لنجله “ياسين” التقدم والنجاح بحياته.

ولا يعد أكرم أول فنان عربي يحصل على قميص البرغوث الأرجنتيني، إذ سبقته المطربة اللبنانية يارا، ومواطنتها الممثلة نادين نجيم.

من جانب آخر، غاب أكرم عن دراما رمضان هذا العام، مكتفياً بتقديم مسلسل إذاعي حمل اسم “صلاح التلميذ”، شاركته ببطولته الممثلة شيري عادل.

وبرر النجم الكوميدي هذا الغياب بأنه لم يجد النص الذي يناسبه، وأنه يريد أن يظهر بشكل يليق به، مؤكداً أنه سيكون موجوداً خلال رمضان 2024.

وفي سياق متصل، بدأت منصة نتفليكس، منذ فترة، عرض مسلسل أكرم الكوميدي “مكتوب عليا”، الذي سبق أن عرض خلال دراما رمضان 2022، وحقق نجاحاً واسعاً، وشارك في بطولته كل من: عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويحكي المسلسل قصة شاب عادي، تظهر على يده بعض الكتابات كل صباح، تشير إلى أحداث قادمة في حياته، ويبدأ يتصرف وفقاً لها بطابع كوميدي خفيف الظل.

ويلاقي “مكتوب عليا” متابعة واسعة عبر المنصة العالمية في هذه الأثناء، خاصة أنه يعد مسلسلاً عائلياً بامتياز.

إلى الأعلى