أخبار عاجلة
بماذا وصفت باشاك ديزر زوجها كيفانش تاتليتوغ؟

بماذا وصفت باشاك ديزر زوجها كيفانش تاتليتوغ؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن مصممة الأزياء التركية، باشاك ديزر، قررت الرد بنفسها على أخبار انفصالها عن زوجها النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وتركها منزل الزوجية اعتراضاً على المشاهد التي يقدمها الأخير وزميلته النجمة التركية سيريناي ساريكايا، في مسلسل “العائلة”.

وأحبت باشاك التأكيد على علاقتها القوية التي تجمعها بكيفانش، بعد كل تلك المزاعم التي انتشرت بقوة، حيث قالت في لقاءٍ صحافيٍ لها: “أنا فخورة به.. بشكل لا يصدق”، مشيرةً إلى أنها لا تمل تكرار التعبير عن رأيها في أنها تمتلك زوجاً يحبه الجميع، ويُعجبون به. مضيفةً أن هذا الحب لا يشعرها بالغيرة، بل على العكس هو أمرٌ يجعلها تشعر بالفخر أكثر.

وبهذه الكلمات، تقطع مصممة الأزياء الطريق أمام كل المزاعم التي تخرج بين الحين والآخر، وتقول إن ديزر تهدد زوجها المعروف عربياً بـ”مهند”، بالهجر والانفصال بسبب مشاهده الرومانسية التي يقدمها في أعماله.

وكان النجم التركي قد نفى تلك الشائعات، من خلال تعليقه عبر برنامج “الصفحة الثانية”، إذ قال إن الجميع بمن فيهم من بالمنزل، وموقع التصوير، مستمتعون، وبخير، ومزاجهم جيد، مبيناً أنه اعتاد مثل تلك المزاعم، حيث أضاف: “لم أعد أكترث لمثل هذه الأخبار الملفقة، التي تظهر في كل مرةٍ أقدم فيها عملاً أو مشروعاً جديداً”.

ويحقق النجم التركي الكثير من النجاح في مسلسل “العائلة”، الذي يتتبع قصة حياة شابٍ يُدعى “أصلان”، يتزعم عائلةً تعمل في الجريمة المنظمة، ويقع في غرام طبيبةٍ نفسية تُدعى “ديفين”، ويتزوجها رغم معارضة والدته لزواجهما، ويكشف المسلسل خلال تلك الأحداث الخبايا النفسية للعائلات، والشرخ الذي قد تتركه في حياة أبنائها، إن لم تكن بيئة رعايتهم سليمة.

يُذكر أن الموسم الأول من المسلسل سينتهي عند الحلقة الـ13، التي ستُبث في الـ30 من مايو الحالي، على أن يعود للعرض في سبتمبر المقبل، لاستكمال الـ17 حلقة المتبقية منه، إذ جرى الاتفاق مسبقاً على أن يكون هذا العمل 30 حلقة.

إلى الأعلى