أخبار عاجلة
فرانشا رايسا: معجبو سيلينا غوميز هددوا بـ “اقتلاع كليتي”

فرانشا رايسا: معجبو سيلينا غوميز هددوا بـ “اقتلاع كليتي”

متابعة بتجــرد: كشفت الممثلة الأمريكية فرانشا رايسا أنها تتعرض للتنمر وتتلقى التهديدات من معجبي سيلينا غوميز بعد أن تحدثت عن نزاعها المزعوم مع المغنية الشهيرة.

وفي الأسبوع الماضي فقط، سئلت رايسا عن خلافها مع غوميز. ومع ذلك، في ذلك الوقت، لم تعترف حتى بأن الصديقتين السابقتين لديهما أي مشاكل.

وفي حديثها مع نفس القناة، زعمت رايسا بأنها “تتعرض للتنمر” على وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت “أعتقد أن التعليق الذي من المحتمل أن يكون الأكثر أذى هو :تمنى أن يقوم شخص ما برفع رأسك ويمزق كليتك الأخرى”. وأضافت “بأي حال من الأحوال لا يتغاضى أي شخص عن التنمر، وخاصة سيلينا”.

كما استغربت رايسا، البالغة من العمر 34 عاماً، من مفارقة تنمر المعجبين نيابة عن غوميز، مشيرة إلى أن غوميز لديها صندوق Rare Impact Fund غير الهادف للربح. والذي يعمل على “تقليل وصمة العار المرتبطة بالصحة العقلية وتزويد الشباب بإمكانية الوصول إلى الموارد التي يحتاجون إليها”.

وقالت رايسا: “لذا فإن حقيقة أنني الآن أتعرض للتنمر يعبث بي عقلياً. بالنسبة لي، ليس هذا ما يريده أي شخص لشخص آخر، وغوميز حرفيا تقول” من فضلك توقف. لذلك أنا لا أفهم لماذا يحدث هذا”.

وترتبط رايسا وغوميز بعلاقة صداقة قوية بعد أن تبرعت رايسا بكليتها للمغنية في عام 2017 وسط معركتها المستمرة مع مرض الذئبة الحمراء. ومع ذلك، واجهت الصديقتان عقبة في صداقتهما بعد أن وصفت غوميز تايلور سويفت بأنها “الصديقة الوحيدة في الصناعة” في مقابلة في نوفمبر (تشرين الثاني) مع رولينج ستون.

وبدا أن رايسا ألقت بعض الظل على المقابلة، حيث كتبت “مثيرة للاهتمام”. تم حذفت التعليق في وقت لاحق. ولاحظ المعجبون أيضاً أنها ألغت متابعة غوميز على إنستغرام. وحتى أن غوميز ذهب إلى حد تهدئة الخلاف من خلال وصف رايسا بأنها “صديقتها المفضلة” في مقابلة أجريت في مارس (آذار) 2023، بحسب موقع بيج 6.

إلى الأعلى