أخبار عاجلة
عودة قويّة لإيوان في حبيبي الليلة عيد وإن غاب من جديد سنحاسبه

عودة قويّة لإيوان في حبيبي الليلة عيد وإن غاب من جديد سنحاسبه

إن عدنا بالسنوات قليلاً إلى الوراء خلال فترة الثورة الفنية حيث ظهر عدد كبير من نجوم الوطن العربي، يستوقفنا نجاح الفنان اللبناني الشاب إيوان الذي حقق إنتشاراً حينها لم يكن يحلم به كثر، فدخل مصر من بابها العريض وتربع على عرش النجومية في عدد كبير من الدّول العربية إلى جانب بلده الأم لبنان.

من “زنبي إيه”، “قول إنشالله”، “قلبي سهران”، “ولا في الأحلام”، “خدتها” “لبناني”، “أكبر كذابي”، “أشوفك”، “إنسى”، “أديني جنبك” محطات كثيرة مرّ بها إيوان، حفرت إسمه على جبين الفن والغناء في الوطن العربي لم يستطع غيابه عن الساحة لفترة محوه من ذاكرة الجمهر.

Iwanin

اليوم يعود إيوان من جديد، بأغنية منفردة كل ما فيها جديد إن كان من حيث الكلمة واللّحن الذين صاغهما بشغفه العالي بالموسيقى، وصولاً إلى التوزيع الموسيقي الذي وضعه وسام غزاوي بفوقية على الجملة الموسيقية حيث أبرز إحساس إيوان في قالب راقص يشعل الحماس لدى المستمع فور سماعه للأغنية.

هذا العمل الذي نعتبره في مجلة “بتجرد” كامل حيث تجتمع فيه جميع عناصر النجاح نتوقع أن يحقق نجاحاً يضاهي نجاحات إيوان السابقة خلال الأيام القادمة، من أسرة الموقع” نبارك لإيوان أغنيته الجديدة وهذه العودة القوية، آملين أن لا يغيب من اليوم وصاعداً عن الساحة التي حجز لنفسه فيها مكاناً كثر يتمنونه ولم يحظوا به، وإلاّ حينها سنحاسبه نحن وجمهوره لأن صوته وموهبته حق من حقوقنا !!

Loading...
إلى الأعلى