أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب تُعلن عن جديدها: فيلمين وديو مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تُعلن عن جديدها: فيلمين وديو مع حسام حبيب

متابعة بتجــرد: حالة من النشاط الفني تعيشها النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، هذه الأيام، بعد عودتها للقاء جمهورها في حفلات غنائية كبرى، والكشف عن جديدها وأخبارها في لقاءات تلفزيونية، بعد فترة طويلة من الغياب. 

شيرين، أعلنت عن عدة مفاجآت خلال الساعات الماضية، عبر برامج تلفزيونية، على هامش حفل “روائع الموجي” الذي أقيم بالسعودية الخميس الماضي، منها أنّها تستعد لطرح ديو غنائي جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، ليكون التعاون الفني الثاني بينهما بعد ديو “كل ما أغني” الذي تم طرحه في العام 2016.

كما بعثت شيرين، خلال اللقاء برسالة رومانسية لزوجها، قالت فيها: “ربنا يخليك لي وتظل بجواري دائماً، سندي وظهري وحبيبي والناس كلها ليا.. هو أهلي كلهم”.

وخلال اللقاء الذي أجرته، لصالح أحد البرامج التلفزيونية، كشفت عن أنها تعمل حالياً على ألبومها الجديد، الذي ستطرح منه أربع أغنيات قريباً، وعن سر تأخر موعد طرحه قالت إنها تسعى جاهدة لعدم التعجّل كي تقدّم عملاً يليق بجمهورها.

من بين المفاجآت أيضاً إقامتها عدة حفلات خلال الفترة القريبة المُقبلة، أولاها “ليلة صوت العرب” التي ستُقام بالمملكة العربية السعودية، تكريماً لها ولمشوارها الفني.

وخلال لقاء مع عمرو أديب، على هامش حفل روائع الموجي، أكدت شيرين أن الحفلة ستقام خلال أسبوعين، وستطلق هي عليها اسم “ليلة شوشو”، لشعورها بأن لقب صوت العرب مسؤولية كبيرة عليها. 

ولم تكن هذه الحفلات والديو، الأعمال الوحيدة التي وعدت بها شيرين الجمهور، لكنها كشفت سابقاً عن تحضيرها فيلماً وثائقياً عن سيرتها الذاتية، من إنتاج منصة نتفليكس، وكانت قد كشفت عن تفاصيله عقب حفلها بالإمارات الأسبوع الماضي، موضحةً أنه تمت الاستعانة بفتاة تجسٌد شخصيتها في مرحلة الشباب، وستظهر هي بنفسها في هذه المرحلة العمرية.

وفي هذا السياق، كانت شيرين، قد أعلنت قبيل أزمة دخولها المستشفى نهاية العام الماضي، عن تحضيرها لفيلم سينمائي مع الكاتب المصري أيمن بهجت قمر، حول سيرتها الذاتية، وحتى الآن لم تكشف عن مصير هذا العمل الذي وعدت به الجمهور.

إلى الأعلى