أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تتحدث عن علاقتها بأحفادها.. “معهم أنسى أني فنانة”

غادة عبد الرازق تتحدث عن علاقتها بأحفادها.. “معهم أنسى أني فنانة”

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة غادة عبد الرازق أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في أعمالها الفنية واختيار إطلالتها.. وتحدثت عن طفولتها قائلة: “لم أشعر بطفولة ابنتي روتانا أبداً، فطوال عمرها هادئة ولم تكن سبباً أبدا في أي مشاكل”.

وتابعت غادة في تصريحات صحافية: “أيضا كانت تتحمل مسؤوليتي، فأوقات كثيرة أطلب مساعدتها في عملي وستايل ملابسي، فكثيراً ما أشعر أنها هي الأم.. وبعد زواجها وإنجابها قررت أن أكون أكثر حرصًا على مشاركة روتانا في تربية أحفادي “خديجة وجويرية”، وقمت باختيار اسميهما على اسم زوجات الرسول، وأشاركهما اللعب والغناء والرقص؛ فأنا حريصة على التواجد معهما باستمرار وأكبر وقت ممكن”.

وأكدت أن حياتها تغيرت تماماً بعدما رزقت بأحفادها: “أشعر أنهما جزء مني، وتذكراني بنفسي عندما تقفان أمام المرآة وترقصان وتغنيان”.

مضيفة: “لكنهم بيتكسفوا، على العكس مني.. هما أحلى شيء في الدنيا.. فعلا هما حياتي.. ولا يسعدني إلا أن أراهما في الصباح والمساء”.

وتابعت غادة: “معهما أنسى أنني فنانة فمهنتي وقت التصوير، وعندما أعود للمنزل أكون أمًّا وجدة فقط وأعترف أن تربيتي صعبة جداً سواء مع ابنتي أو أحفادي، فأنا شخص صارم جداً وأحب النظام جداً”.

وأشارت إلى أنها لا تحب إقامة احتفالات أعياد ميلادها لنفسها، ولكن تحتفل به دائمًا مع عائلتها في المنزل لأنهم مصدر البهجة فى حياتها”.

إلى الأعلى