أخبار عاجلة
“شغّل موسيقى”.. نجوى كرم تعيد ذكريات الحنين إلى الماضي

“شغّل موسيقى”.. نجوى كرم تعيد ذكريات الحنين إلى الماضي

إيلي أبو نجم – بتجــرد: لم تُفشل نجوى كرم يومًا توقعات محبيها، ومع كل محطة فنية جديدة فاجأتهم وأثبتت أنها إستثنائية في النجوميّة التي كرّستها على مدى كل هذه السنوات “شمس الأغنية اللبنانية والعربية”.

لم تقبل نجوى أنصاف النجاحات يومًا، فصنعت لنفسها مكانة تليق برقي فنها ورقي حضورها واستمرت بلمعانٍ تصاعدي وبريقَ سحرٍ صَنَعَتهُ هي وحدها بتعبٍ وكدٍ وإصرار.

وها هي اليوم وبعد ما يُقاربَ الـ 30 عاماً، تُكمل نجوى كرم نجاحها، نجاحٌ لم يعرِف التَعَب والإستسلام، لا شوائب فيه ولا إخفاقات… نجاحٌ لا يخفت بريقه، ويسطع كالشمس، بألبوم غنائي جديد اسمه مرآت تعكس أجمل صفة من صفاتها: “كاريزما”.

واختارت نجوى أن تبدأ رحلة ألبومها بأغنية تحمل اسم “شغّل موسيقى” من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون ومكس وماستر فادي جيجي، وتعاونت في كليب الأغنية لأوّل مرّة مع المخرج الشاب دان حدّاد.

فور صدورها، تصدّرت الأغنية “الترند” على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبدى المتابعون إعجابهم بالكليب الذي تعيد من خلاله نجوى كرم ذكريات الحنين إلى الماضي وسنوات النجاح والتألق، لتكلّلها بعمل يحمل الكثير من الخبرة الفنية.

ظهرت نجوى في كليب “شغّل موسيقى” بأكثر من إطلالة أنيقة مستوحاة من أجواء الأغنية، وتميّز العمل بالحرفية لناحية تقطيع المشاهد والكادرات، حيث نجح دان حدّاد في مزج اللقطات بطريقة رائعة، إضافة الى إعتماد ديكورات ضخمة ما ساعد بخروج الكليب بحلّة رائعة جدًا.

يذكر أن نجوى كرم تلقت مع إطلاق الأغنية والكليب آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية من محبّيها، فاتفق الأغلبية على أنها نجحت في تقديم عمل مغاير ومختلف عن باقي كليباتها.

إلى الأعلى