أخبار عاجلة
هجوم عنيف على رامي صبري بعد دعمه لـ أصالة.. وهي ترد

هجوم عنيف على رامي صبري بعد دعمه لـ أصالة.. وهي ترد

متابعة بتجــرد: ساند الفنان المصري رامي صبري صديقته النجمة السورية أصالة نصري بعد تعرضها لانتقادات حادة على شبكات التواصل الإجتماعي.

ودعم صبري أصالة بعد تعرضها لحملة شرسة من أجل إلغاء حفلها اليوم الجمعة في مصر، فغرّد في “تويتر”: “أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام يصفها… أنتِ مصر… وأنتِ الوطن العربي… وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية… نحبك ونحترم وجودك وسطتنا… الله يحفظك ويبعد عنك أي شر… هتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين”.

وهاجمه منتقدو حفل أصالة صبري بسبب وقوفه إلى جانبها، فردّت النجمة السورية الجميل لزميلها المصري من خلال تغريدة جاء فيها: “راموتي أخي وصديقي الحبيب… على مبدأ رُبّ ضارّة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّا محبّة بتغمرني وحنيّة بتبكيني… محبّتك غالية يا غالي على قلبي”.

ومن المقرر أن تقوم أصالة بجولة فنية في الوطن العربي تبدأها في مصر ثم السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب، و‎تحيي خلالها حفلاً كبيراً يسبقه عرض فيديو قصير فيه العديد من المقاطع المصوّرة عن حياتها الشخصية والتحضيرات لأعمالها الفنية، سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات.

إلى الأعلى