أخبار عاجلة
نسرين أمين: لست نادمة على انسحابي من “تحت الوصاية”

نسرين أمين: لست نادمة على انسحابي من “تحت الوصاية”

متابعة بتجــرد: أعربت الفنانة المصرية نسرين أمين، عن سعادتها بردود فعل الجمهور تجاه فيلم “يوم 13” المعروض في دور العرض حالياً، ويُعتبر أول فيلم مصري 3D، قائلة إن: “ذلك النجاح كان متوقعاً منذ البداية، خاصة وأن المُشاهد صار مؤخراً يدعم التجارب الفنية الجديدة وغير المعتادة”.

وأرجعت أسباب نجاح الفيلم، إلى أنه ينتمي لنوعية أفلام الرعب، وهي الأعمال التي تجذب الجمهور دوماً، وتحظى باهتمامه، بجانب عرضه بتقنية الـ3D، الأمر الذي يثير اهتمامهم للمتابعة، فضلاً عن كونه يضم عدداً كبيراً من الفنانين، وذلك حسب قولها.

وأكدت خلال حوارها مع “الشرق”، أن “هذه الأسباب أيضاً وراء حماسي للمشاركة في هذا الفيلم، الذي أعتبره إضافة مهمة لي، فأنا أسعى دوما للتواجد في الأعمال الجديدة، وتجسيد شخصيات مثيرة ومحورية في الأحداث”.

ويشارك في بطولة الفيلم، كل من أحمد داوود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبد المغني، وأروى جودة، ومحمد ثروت، والعمل تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور الأحداث حول “عز الدين” الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، في أجواء من الإثارة والتشويق. 

شخصية جدلية 

وتطرقت نسرين أمين، خلال الحوار إلى مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي بشخصية “جميلة” في مسلسل “بابا المجال”، قائلة إن: “النجاح الذي حققه العمل فاق التوقعات، خاصة تفاعل الجمهور مع دورها المثير للجدل”.https://cdn.iframe.ly/OIvr7CM

وأضافت أن “الشخصية التي قدمتها داخل العمل، نموذج حقيقي موجود بالمجتمع، فهي طماعة وتطمح في الثراء السريع ولديها تطلعات بعيدة تسعى لتحقيقها دون أي اعتبارات”، واصفة تلك الشخصية بـ”المركبة والمختلفة عليّا تماماً، لذلك تحمست لتجسيدها”.

وأشارت إلى تعاونها الفني الأول مع مصطفى شعبان، قائلة “فنان متميز ويحب عمله جداً، ويبذل فيه قصارى جهده لخروج العمل بشكلٍ احترافي، كما أنه يخلق أجواء مرحة وأسرية داخل الكواليس”. 

“تحت الوصاية”

ولفتت إلى أسباب انسحابها المفاجئ من مسلسل”تحت الوصاية” الذي عُرض في رمضان الماضي، ولم تفصح عنه طوال الفترة الماضية، مؤكدة أن ضيق الوقت والصعوبة في تنسيق مواعيد التصوير مع مسلسل “بابا المجال” دفعها إلى الاعتذار عن المشروع. 

وقالت: “لست نادمة عن انسحابي من المسلسل رغم النجاح الضخم الذي حققه في رمضان، لأن مسلسلي “بابا المجال” نجح بشكلٍ كبير أيضاً”، متابعة “اعتدت ألا أندم عن أي عمل أعتذر عنه، فهو ليس من نصيبي من البداية”.

“مطربة شعبية”

وتنتظر نسرين أمين، طرح فيلمها الجديد “رهبة” في دور العرض اعتباراً من يوم 24 مايو الجاري، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ويجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي للمرة الثانية، واصفة إياه بقولها: “ممثل موهوب ومختلف ولديه جماهيرية كبيرة، ويبحث دوماً عن التميز في أعماله”.

وكشفت عن طبيعة الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور مطربة شعبية تدعى “شيرين”، تواجه العديد من المواقف الصعبة والمثيرة، كما ستقدم لأول مرة أغنية بصوتها داخل العمل، قائلة: “تجربة جديدة عليّا تماماً لم يسبق لي تقديمها من قبل، والفيلم بشكلٍ عام مختلف ويشهد تنوعاً كبيراً في طبيعة الأحداث”.

وحول إمكانية اتجاهها للغناء بشكلٍ احترافي ومستقل عن التمثيل، قالت: “لا بالطبع لن أخوض تلك التجربة، فقد قدمت أغنية فقط داخل الفيلم، كونها مرتبطة بالأحداث، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

إلى الأعلى