أخبار عاجلة
“كاريزما” نجوى كرم حديث الجمهور.. رقيّ وتجدُّد!

“كاريزما” نجوى كرم حديث الجمهور.. رقيّ وتجدُّد!

متابعة بتجــرد: ليست المرة الأولى التي تنجح فيها النجمة اللبنانية نجوى كرم في دخول الترند وتتربّع عرش السوشيل ميديا من خلال أعمالها الفنية التي تقدّمها، إذ أثبتت طوال مسيرتها بأنها “شمس الأغنية اللبنانية” التي يزيد وهجها مع كل عمل جديد.

وقد سيطر الحماس يوم أمس على جمهور نجوى كرم انتظر بحماس الكشف عن غلاف ألبوم #NAJWA2023، المتوقع صدوره يوم غد الجمعة 5 أيار/مايو، وبالفعل كشفت نجوى عن صورة الغلاف على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

صورة غلاف ألبوم نجوى كرم وإطلالتها التي تميّزت بالرقي والتجدّد، وعنوان الألبوم المميّز “كاريزما”، كلها عناصر كانت كفيلة في دخول نجوى الترند في العالم العربي، وغرّدت لمتابعيها قائلة: “ما اشتقتو معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم نجوى كرم كاريزما انشالله يعجبكن، دعولي”.

وبمجرد طرح غلاف الألبوم، لاقت الصورة ردود أفعال إيجابية بين محبيها، وعبروا عن إعجابهم بإطلالتها، ما دفعها للاحتفاء بالنجاح المبدئي للألبوم، من خلال حسابها على تويتر، من خلال إعادة نشر بعض التغريدات التي وصلتها.

وكانت نجوى كرم قد بدأت منذ فترة الترويج لألبومها من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت فيها خلال تسجيل أغنيات الألبوم. وحافظت نجوى كرم على السرية دون الكشف عن أي تفاصيل بما يخصّ أغنيات الألبوم حيث تعمدت نشر الفيديوهات بدون صوت.

على صعيد آخر، تلتقي نجوى كرم الجمهور ومحبيها في الإمارات بحفل فني كبير تحييه يوم 6 أيار/مايو بقصر الإمارات في العاصمة أبو ظبي، من تنظيم شركة “بيست مومنتس ايفينتس”.

إلى الأعلى