أخبار عاجلة
طفل يثبت أن كيانو ريفز “ألطف رجل في هوليوود”

طفل يثبت أن كيانو ريفز “ألطف رجل في هوليوود”

متابعة بتجــرد: قضى نجم المغامرات والأكشن الأمريكي كيانو ريفز أوقاتاً ممتعة مع واحد من أصغر مُعجبيه خلال حفل توقيع كتابه الجديد للققصص المصورة BRZRKR في لوس أنجليس، ليثبت مرة جديدة بأنه يستحق لقب “ألطف رجل في هوليوود”، الذي أطلقته عليه وسائل الإعلام العالمية.

هذا الموقف للنجم كيانو ريفز الذي لفت الأنظار يتزامن مع تصدر فيلمه الجديد ”جون ويك: الفصل الرابع″، شباك التذاكر في أمريكا الشمالية وتحقيقه إيرادات مرتفعة في دور السينما حول العالم.

وتناقلت الصحف العالمية اللقطة التي تظهر الحوار  على “الطريقة الصحفية” الذي دار بين ريفز والطفل نوح البالغ 9 أعوام، حيث تناقشا حول شخصية “دوك كابووم” التي أداها ريفز في الجزء الرابع من سلسلة “حكاية لعبة” Toy Story عام 2019.

وفي الفيديو الذي حقق انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، أعرب الطفل نوح عن شدة إعجابه بكيانو ريفز قائلاً له: “”أنا معجب كبير جداً. أنت نجمي المفضل في العالم كله”.

وأثنى المعلقون على لطافة كيانو ريفز في التعامل مع الطفل معتبرين بأنه ليس بموقف غريب على النجم المتواضع ومواقفه الإنسانية وأسلوبه الودي والمهذب في التعاطي مع جمهوره، فأجمعت غالبية التعليقات بأنه يستحق لقب “ألطف رجل في هوليوود”.

@nypost #KeanuReeves ♬ original sound – New York Post | News
إلى الأعلى