أخبار عاجلة
بعد حملات المنع.. فريق Backstreet Boys أخيرًا في مصر

بعد حملات المنع.. فريق Backstreet Boys أخيرًا في مصر

متابعة بتجــرد: بدأ أعضاء فرقة موسيقى البوب الأمريكية Backstreet Boys زيارتهم إلى مصر لإحياء حفلهم الأول فيها بزيارة أهرامات الجيزة.

وظهر أعضاء الفريق خلال الزيارة وهم يستمتعون بالحضارة المصرية ويلتقطون الصور مع الأهرامات وأصناء ركوبهم الجمال، وسط التفاف عدد كبير من زائري الأهرام.

وتأتي زيارة فريق Backstreet Boys إلى مصر رغم حملات المنع التي واجهها الحفل المرتقب بسبب اتهام آرون كارتر، بتهمة اعتداء جنسي على فتاة في الـ17 من عمرها.

وتعود وقاعة الإعتداء إلى العام 2001، إذ تقدّمت فتاة في ديسمبر الماضي بشكوى ضد نيك كارتر، تتهمه فيها بالإعتداء عليها  عندما كانت في السابعة عشر من عمرها خلال جولة في الباص في واشنطن.

يذكر أن فريق Backstreet Boys، يتواجد في مصر لتقديم حفلهم الأول والذي يقام مساء اليوم (الاثنين) بمنطقة التجمع الخامس.

وكانت تذاكر الحفل قد نفدت فور طرحها على الموقع الرسمي للشركة المنظمة للحفل، بعد الإعلان عنه بساعات قليلة، حيث تسابق الجمهور على حجز التذاكر، لما يتمتع به الفريق من شهرة في مصر والعالم العربي.

وتنوعت أسعار تذاكر حفل The Backstreet Boys، إلى عدة فئات، الفئة الأولى ألفي جنيه، والفئة الثانية ثلاثة آلاف جنيه، والفئة الثالثة 5500 جنيه، والفئة الرابعة ستة آلاف جنيه، والفئة الخامسة تبلغ عشرة آلاف جنيه.

إلى الأعلى