أخبار عاجلة
ابنة الراحل محمد قنوع تُبكي محبيه.. وهل ترك فعلاً وصية؟

ابنة الراحل محمد قنوع تُبكي محبيه.. وهل ترك فعلاً وصية؟

متابعة بتجــرد: أبكت ماسة قنوع، ابنة الممثل السوري محمد قنوع، الذي رحل عن عالمنا يوم السبت إثر أزمة قلبية حادة، جميع محبيه برسالة مؤثرة نعت فيها والدها.

وجاء في الرسالة التي نشرتها عبر انستغرام “أنعي لكم وفاة والدي محمد قنوع إثر نوبة قلبية مفاجئة بتاريخ 22\4\2023 والحمدلله على كل حال.. إنَّ لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى وحسبي الله ونعمَ الوكيل… شكراً جزيلاً.. شكرًا دمشق، شكرًا للمزة وأهلها، شكراً لكل غريب وقريب، شكراً لصلواتكم ودعائكم، لقد بلسمت مشاعركم جرحنا العميق في يومنا الأليم، وخففت عن قلوبنا المحزونة وقع الفاجعة”. وختمت مخاطبة والدها بحزن: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا سندي وضهري لمحزونون”.

في سياق متصل، انشغل المتابعون بما تردّد عن وصية “مزعومة” كتبها قنوع قبل وفاته وتم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإعلامية اللبنانية والعربية، وورد في مضمون هذه الوصية المجهولة المصدر وغير المؤكد مضمونها أنه: “تذهب ثلاثة أرباع الأموال لزوجته كونها المسؤولة عن أولاده الأربعة، ويتم التصرف بالربع المتبقي لصالح عدد من الجمعيات الإنسانية ولا سيما المعنية بمرضى السرطان والجمعيات التي تهتم بالأيتام”.

إلى الأعلى