أخبار عاجلة
فؤاد عبدالواحد يحتفل مع الجمهور الإماراتي والسعودي بعيد الفطر المبارك ويستعد للطائف

فؤاد عبدالواحد يحتفل مع الجمهور الإماراتي والسعودي بعيد الفطر المبارك ويستعد للطائف

متابعة بتجــرد: بين مدينة العين في الإمارات ومنطقة الجوف في السعودية، احتفل النجم فؤاد عبدالواحد مع جمهوره بعيد الفطر المبارك. ففي ثاني أيام العيد التقى فؤاد عبدالواحد محبيه على مسرح مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي في مدينة العين وقدّم مجموعة من أغنياته في أمسية رائعة من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك، كان لـ فؤاد عبدالواحد لقاء مع جمهوره في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف الذي تنظمه وزارة الثقافة. وقدّم فؤاد عبدالواحد جرعة كبيرة من الأغنيات الجميلة والطربية، في أمسية وصفها الحضور في مسرح ليالي الخزامى بالليلة الغنائية الزاهية.

وعبّر فؤاد عبدالواحد عن سعادته بالاحتفال بعيد الفطر في الإمارات والسعودية، مهنئاً جمهوره في الوطن العربي والخليجي بهذه المناسبة السعيدة، شاكراً الجميع على حسن الإستقبال والتنظيم الرائع الذي رافق الفعاليات.

من جهة أخرى، يستعد فؤاد عبدالواحد لإحياء حفل جماهري يوم 29 أبريل 2023، في مدينة الطائف بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان “طائف الورد” في منتزه الردف من تنظيم وزارة الثقافة وبدعم من برنامج جودة الحياة، حيث سيقدم مجموعة من أهم أغنياته برفقة فرقته الموسيقية.

إلى الأعلى