أخبار عاجلة
بعد هروب متعهد حفل البحرين.. هاني شاكر: الجمهور أهم

بعد هروب متعهد حفل البحرين.. هاني شاكر: الجمهور أهم

متابعة بتجــرد: تعرض الفنان المصري هاني شاكر لموقف محرج قبيل ساعات معدودة، من إحياء حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى في مدينة المنامة بالبحرين، مساء الاثنين، ضمن احتفالات عيد الفطر، حيث فوجئ بهروب متعهد الحفل رغم عدم تقاضيه أجره وكذلك الفرقة الموسيقية. 

وقرر شاكر إحياء الحفل رغم تلك الأزمة، وقدم باقة غنائية متنوعة، وتخلل ذلك رسالة اعتذار لجمهوره على المسرح، قائلاً: “أحترم وجودكم جداً، رغم الظروف الغريبة التي تعرضت لها وفرقتي الموسيقية في هذا الحفل، من هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجري وأجر الفرقة، لكن وجودي معكم أحلى من أجري مليون مرة”.

وأكد هاني شاكر في تصريحات صحفية أن موقفه في حفل البحرين طبيعي، “لا يمكن أن أمتنع عن جمهوري الذي حضر من أجل الاستمتاع في العيد”.

وأضاف: “الجمهور ليست له علاقة بالتفاصيل، وكان من الضروري أن أحيي الحفل، ورد فعل الجمهور كان مبهراً وأسعدني جداً”.

وعن الإجراء الذي ينوي القيام به ضد المتعهد قال: “وافقت على طلبه بمهلة إلى الأربعاء لسداد المبلغ، وأتمنى أن تنتهي المشكلة ودياً دون أي إجراءات أخرى”.

ووجّه الحضور التحية والتقدير له وسط تصفيق شديد منهم بعد موقفه الإيجابي في التعامل مع الأزمة، إذ مازحهم بقوله: “أحلى أجر في الدنيا”. 

وكان هاني شاكر متحمساً لهذا الحفل بشكلٍ كبير، حيث خضع لبروفات عدة في القاهرة بصحبة فرقته الموسيقية، وقرر غناء موال جديد، إهداءً منه لجمهور البحرين، من ألحانه، وكلمات عماد حبشي، وكشف عنه قبل أيام عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ضمن الاستعدادات للحفل.

إلى الأعلى