أخبار عاجلة
محمد رمضان يزفّ هذا الخبر لمحبّيه

محمد رمضان يزفّ هذا الخبر لمحبّيه

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل أعماله الفنية وتحضيراته للفترة المقبلة بعد تقديمه مسلسل “جعفر العمدة” في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال رمضان، خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها “صاحبة السعادة”: “أواصل التحضير لفيلم بعنوان “ع الزيرو” سوف يُعرض في عيد الأضحى المقبل، ولديّ حفلات غنائية وديو غنائي مع المغني العالمي فيوتشر، كما أننا نعمل حالياً على فكرة مسلسل رمضان 2024 وسيكون من إخراج محمد سامي أيضاً”.

وكان رمضان، قد كشف عن أسباب ابتعاده عن السينما خلال السنوات الأربع الماضية، مؤكداً أنّ انتشار فيروس كورونا كان السبب وراء ذلك.

وأوضح خلال استضافته بأحد البرامج التلفزيونية: “انتهيت من أداء الخدمة العسكرية في العام 2019، وكانت هناك بعض المشاريع التي استكملتها في هذه الفترة، لكن جاءت أزمة كورونا ففضلّت الدراما، وبعد ذلك بدأت تصوير فيلم “على الزيرو”، وفيلم “هارلي” وحالياً أحضّر لمشروع سينمائي مع المخرج محمد دياب”.

رمضان، كشف عن أنّ تصوير فيلم “هارلي” استمر العمل فيه 53 ساعة متواصلة، موضحاً: “هذا كان بسبب أن الديكور لا بدّ أنّ تتم إزالته خلال 48 ساعة فقط، وفقاً للتعاقد، وهو ما مثّل تحدياً كبيراً لنا، لذلك فضلت أن ننهي العمل سريعاً وأنا اعتدت على ذلك”.

كما تطرَّق للحديث عن “جعفر العمدة”، معرباً عن سعادته بنجاحه الساحق، كما تحدث عمّا إذا كان من الممكن أن يتزوج 4 سيدات مثل الشخصية التي جسدها، قائلاً إنه يحب زوجته ولن يفعل مثل جعفر العمدة نهائياً.

وأضاف: “زوجتي تلبي احتياجاتي كلها ولا أشعر بالفراغ العاطفي الذي يدفعني للزواج عليها من سيدة أخرى”.

ويُشار إلى أنّ “جعفر العمدة” ضمّ مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب محمد رمضان، منهم زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، مديحة البكري، فريدة سيف النصر، وغيرهم، ومن إخراج محمد سامي.

إلى الأعلى