أخبار عاجلة
ياسمين عبد العزيز تحدث ضجّة.. لمن قالت “يا صفرا ياللي شاغلة بالك بيا”؟

ياسمين عبد العزيز تحدث ضجّة.. لمن قالت “يا صفرا ياللي شاغلة بالك بيا”؟

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو أحدث ضجّة بين متابعيها إذ ظهرت فيه وهي تؤدي حركات عفوية وتقلّد إحدى الشخصيات.

وظهرت ياسمين في المقطع بكامل جمالها وأناقتها وهي تقوم بحركات مضحكة من خلال تعابير وجهها وتحرك شفتيها وفقاً لما جاء في المقطع الأصلي وتردّد قائلةً: “أحلى مسا عليكي يا صفرا ياللي شاغلة بالك بيا… مش هعمل برده اللي في دماغك هخليكي تموتي بحسرتك… تعالي اشربي بيبس”.

وتساءل عدد كبير من متابعي ياسمين عبد العزيز إن كان هدف ياسمين عبد العزيز من الفيديو توجيه رسالة إلى إحداهن، أمّ أنه مجرد مقطع مصوّر طريف أرادت أن تشاركهم به.

وكانت النجمة المصرية قد شاركت متابعيها بصورة عفوية من كواليس مسلسل “ضرب نار” ظهرت فيها مع النجم أحمد العوضي والطفل الذي لعب دور ابنهما في العمل، وعلّقت عليها بالقول: “النهاية حلوة آه”، في سخرية من خاتمة المسلسل الذي انتهى بوفاة شخصية “مهرة” التي تقدّمها فيه.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع العفوي ونال إعجاب الآلاف من محبي ياسمين عبد العزيز الذين أشادوا بعفويتها وتلقائيتها في التعامل مع متابعيها وصفحاتها على السوشيال ميديا، متمنين لها المزيد من النجاح بعد النجاح الكبير الذي حققته مع زوجها النجم أحمد العوضي في مسلسل “ضرب نار” خلال شهر رمضان الفائت.

إلى الأعلى