أخبار عاجلة
بالصور – هكذا احتفل الأمير لويس بعيد ميلاده الخامس

بالصور – هكذا احتفل الأمير لويس بعيد ميلاده الخامس

متابعة بتجــرد: بصورٍ عفوية من حديقة قلعة وندسور، احتفل أميرا ويلز: كيت ميدلتون ووليام، بعيد الميلاد الخامس لطفلهما الأصغر “لويس”، معربين عن سعادتهما بهذا الحدث المهم في حياتهما.

وأظهرت الصورتان، اللتان شاركتهما كيت ميدلتون ووليام، عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، والتقطتهما مصورة البورتريه، ميلي بيلكنجتون، في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، “لويس” مبتسماً أثناء جلوسه في عربة (تلك العربة المستخدمة لجمع الحشائش من الحدائق)، بينما تدفعه والدته كيت في الهواء الطلق.

وخطفت إطلالة الأمير الصغير الأنيقة القلوب، حيث كان يرتدي سترة زرقاء، وسروالاً قصيراً باللون نفسه.

وأرفق الزوجان الملكيان تلك الصور بعبارةٍ تعبر عن سعادتهما، إذ كتبا: “شخص ما سيبلغ الخامسة غداً.. عيد ميلاد سعيداً للغاية للأمير لويس”، إلى جانب بعض الرموز التعبيرية الخاصة بالاحتفالات وأعياد الميلاد.

ويأتي عيد ميلاد “لويس” قبل أيام فقط من بلوغ شقيقته الأميرة “شارلوت” الثامنة في الثاني من مايو، بينما سيحتفل شقيقهما الأكبر الأمير جورج بعيد ميلاده العاشر في 22 يوليو.

وعلى صعيدٍ آخر، لم يتضح حتى الآن ما إذا كان الأمير الصغير سيحضر حفل تتويج جده الملك تشارلز الثالث، الذي سيقام في 6 مايو، حيث سيتم تتويجه وزوجته الملكة كاميلا (75 عاماً)، رسمياً، في وستمنستر آبي في لندن.

وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن “لويس” لن يكون موجوداً بين ضيوف الحفل التاريخي، وذلك بسبب سلوكه الشقي في المناسبات الملكية السابقة، ومنها عندما أحرج والديه بسلوكه وضحكاته، خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة، إليزابيث الثانية، في يونيو 2022.

ومن ناحية أخرى، بات من المؤكد وجود أخويه الأكبر سناً في حفل التتويج، إذ سيكون للأمير جورج، الذي يحتل المرتبة الثانية في سلسلة خلافة العرش البريطاني، دور بارز في الحفل، باعتباره إحدى صفحات الشرف الخاصة بالملك.

وسيصنع “جورج” التاريخ من خلال دوره هذا، إذ إنه لم يسبق أن شارك أحد أفراد العائلة الملكية أو أحد الأفراد المتوقعين أن ينصبوا ملوكاً في المستقبل في حفل تتويج ملكي، ما يعني أن وجود “جورج” سيكون لحظةً خاصة بشكلٍ لا يصدق، على حد قول المتحدث باسم قصر كنسينغتون.

إلى الأعلى