أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تُلهب ليل أبو ظبي.. ومقطع من أغنية جديدة يكتسح السوشيل ميديا

هيفاء وهبي تُلهب ليل أبو ظبي.. ومقطع من أغنية جديدة يكتسح السوشيل ميديا

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بصور جديدة التقطتها على هامشها حفل عيد الفطر الذي أحيته في أبو ظبي، وأطلت خلاله بكامل حيويتها على المسرح، وألهبت الحضور بباقة من أجمل أغنياتها ومنها “واحشني”، “مش قادرة استنى”، “واوا”، “أنا هيفاء”، وغيرها.

واختارت هيفاء إطلالة أنيقة جدًا لحفل العيد، إذ تألقت بفستان من اللون الأزرق الفاتح أظهر رشاقتها بتصميم مميّز، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، فسرقت الأنظار في لقطات عفوية نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، وعلّقت قائلةً: “مع أحلى جمهور في ابوظبي”.

وفي مفاجأة غير متوقعة لجمهورها، نشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو من كواليس الحفل مرفقًا بمقطع من أغنية جديدة لها، وأعلنت عن استعدادها لطرحها قريبًا، فعلّقت قائلة: “ستحبون هذه الأغنية.. قريبًا”.

اكتسح مقط الفيديو الفيديو السوشيل ميديا محققًا أكثر من مليون مشاهدة بعد 10 ساعات فقط من نشره على حساب هيفاء وهبي في موقع “إنستغرام”، وتلقت عليه هيفاء الكثير من التعليقات التي عبّر محبّوها من خلالها عن حماسهم للأغنية الجديدة.

كما حصدت صور هيفاء وهبي تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، فتصدّر هاشتاغ اسمها “#هيفاء_وهبي” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” (Trends) في الإمارات ومصر ولبنان والسعودية وعدد من البلدان العربية.

على صعيد آخر، تحصد هيفاء وهبي حاليًا نجاح فيلمه الجديد “رمسيس باريس” الذي انطلق عرضه أوّل أيام عيد الفطر السعيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وتتضمّن الرحلة الكثير من الأحداث التي تصل إلى ذروتها عندما يقرر أبطال الفيلم تشكيل عصابة لسرقة لوحة موناليزا من متحف اللوفر.

فيلم “رمسيس باريس” هو من بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد ثروت وهو من إخراج أحمد خالد موسى وكتب السيناريو كريم حسن بشير.

وحققت أغنية الفيلم الرسمية التي قدّمتها هيفاء وهبي بعنوان “اعمل شير” أكثر من 2.3 مليون مشاهدة بعد يومين فقط من صدورها على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

إلى الأعلى