أخبار عاجلة
بن أفليك: جينيفر لوبيز أجمل امرأة في العالم

بن أفليك: جينيفر لوبيز أجمل امرأة في العالم

متابعة بتجــرد: تحدّث النجم العالمي بن أفليك عن الرشاقة البدنية الدائمة لزوجته جينيفر لوبيز خلال استضافته في برنامج The Drew Barrymore Show Friday.

وعندما سألت الممثلة ومضيفة البرامج الحوارية درو باليمور، عما إذا كان الزوجان لديهما درج سري في المنزل به الأطعمة المفضلة لديهما، أجاب أفليك البالغ من العمر 50 عاماً ساخراً: “دعيني أخبرك بشيء سوف يزعجك. جينيفر تأكل كل ما تريد.. تأكل ما تريد. إنها تأكل البسكويت، الآيس كريم، كل شيء”.

ثم سألت باريمور، بصدمة واضحة، عما إذا كانت لوبيز قادرة على القيام بذلك لأنها تعمل كثيراً. وأكد أفليك: “إنها تعمل بشكل جيد. أنا أتدرب أيضاً ولكن لا يبدو أنني في عمر الـ 20 عاماً بطريقة سحرية، أنتِ تعرفين ما أعنيه، بشرة مثالية وكل شيء”. وتابع: “إنها أجمل امرأة في العالم، تبدو مذهلة”.

وفي وقتٍ سابق من هذا الشهر، تحدثت لوبيز إلى People حول كيفية الحفاظ على أسلوب حياة صحي، معترفة أن المفتاح هو الحفاظ على روتين يومي. قالت ممثلة Shotgun Wedding، البالغة من العمر 53 عاماً: “بالنسبة لي، يتعلق أسلوب الحياة الصحي بالرعاية الذاتية. التدرب بانتظام، والاعتناء بالبشرة”.

ومع ذلك، قالت إن كل شيء يبدأ بالأساسيات، بما في ذلك الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم وشرب الكثير من الماء، التركيز أيضاً على التأمل و الاعتناء بالعقل والجسد والروح. وأوضحت: “هذه أساسيات أي رياضة أو أي شيء أفعله”.

وكشفت لوبيز أنها دائماً تسأل نفسها عما قصَّرت فيه إذا شعرت بالتعب الشديد، تسأل لوبيز نفسها قائلة: “ما الذي أهمله؟ هل أهمل نومي؟ هل أنا لا أمارس الرياضة باستمرار؟ أم أنني لا أشرب ما يكفي من الماء؟ لماذا أشعر بهذه الطريقة؟ إذا حدث شيء ما، فما عليَّ سوى التحقق من الأساسيات، وهذا ينجح دائمًا بالنسبة لي”.

وأشارت إلى أنه قد يكون من الصعب التأكد من الاعتناء بالأساسيات يومياً لأن الناس ينشغلون و يتعثرون في الحياة، لكن التخلي عن شيء واحد يمكن أن يؤدي إلى حدوث المزيد من الأشياء بشكل خاطئ. قالت لوبيز: “علينا أن نتذكر نوعاً ما أنه إذا لم نكن أصحاء، فلا شيء سيسير على ما يرام”.

إلى الأعلى