أخبار عاجلة
نجوى كرم بإطلالة حابسة للأنفاس.. وفيديو كليب جديد قريبًا

نجوى كرم بإطلالة حابسة للأنفاس.. وفيديو كليب جديد قريبًا

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم صورًا حديثة لها ظهرت فيها بإطلالة حابسة للأنفاس، وشوّقت من خلالها الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي لفيديو كليبها الجديد المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة في لبنان.

تألقت نجوى كرم في صورها الجديدة بجامبسوت من اللون الأحمر، فلاقت إطلالتها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وأناقتها.

ومن الناحية الجمالية، تركت نجوى كرم شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

أمّا في ما يخصّ الفيديو كليب الجديد، فقد وقع اختيار نجوى كرم على المخرج الشاب دان حداد لتصوير أوّل أغنية من ألبومها المرتقب صدوره قريبًا.

وسيتم تصوير الكليب في لبنان، على أن يكون جاهزًا للعرض في الفترة التي حدّدتها نجوى كرم لطرح ألبومها الجديد بعد عيد الفطر المبارك.

وكانت نجوى كرم قد بدأت منذ أيام الترويج لألبومها الجديد من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت فيها خلال تسجيل أغنيات الألبوم. وحافظت نجوى كرم على السرية دون الكشف عن أي تفاصيل بما يخصّ أغنيات الألبوم حيث تعمدت نشر الفيديوهات بدون صوت.

على صعيد آخر، تحتفل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بعيد الفطر المبارك هذا العام مع جمهورها في قطر في حفل فني تحييه يوم 23 نيسان/أبريل الجاري على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات ويشاركها فيه الفنان اللبناني مروان خوري.

كما تلتقي نجوى كرم الجمهور ومحبيها في الإمارات بحفل فني كبير تحييه يوم 6 أيار/مايو بقصر الإمارات في العاصمة أبو ظبي، من تنظيم شركة “بيست مومنتس ايفينتس”.

إلى الأعلى