أخبار عاجلة
إبراهيم تشيليكول يسبب أزمة في موقع تصوير “الطموح الأعمى”

إبراهيم تشيليكول يسبب أزمة في موقع تصوير “الطموح الأعمى”

متابعة بتجــرد: أحدث النجم التركي، إبراهيم تشيليكول، أزمةً في موقع تصوير الموسم الثالث من مسلسل “الطموح الأعمى”، إذ أضاع طاقم العمل يوم تصويرٍ كاملاً بسبب تصرفه الذي وصف بغير اللائق، وأدى إلى استياء زملائه منه.

ووفقاً للصحافة التركية، فإن النجم التركي الذي كان يُفترض أن يصور مشاهد عدة مع أبطال العمل الآخرين، وصل إلى موقع التصوير وأخبر المشرفين بأنه يشعر بالتعب، وطلب منهم مناداة الفريق الطبي، الذي أعطاه بدوره مصلاً لتحسين صحته، واستكمال العمل.

ورغم ذلك، طلب الممثل التركي من الطاقم أن يتركوه قليلاً لينام ويرتاح، وأن يقوموا أثناء ذلك بتصوير بعض المشاهد البسيطة، التي لا تحتاج وجوده، فما كان منهم إلا أن وافقوا على ذلك.

وبعد انتظارهم ساعاتٍ طويلة من أجل تصوير مشاهده مع نجمات العمل: بيرجي أكالاي، وإيرام ساك، ودفنه كايالار، استيقظ تشيليكول وغادر الموقع متحججاً بمرضه وعدم قدرته على الأداء والتمثيل، الأمر الذي أدى إلى استياء طاقم العمل وزملائه منه.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها النجم التركي بأزماتٍ في موقع التصوير للسبب ذاته، إذ أثناء تصوير مسلسل “كان يا مكان في تشكوروفا”، كان يعاني مشاكل صحية، ويتسبب بمشاكل كثيرة بسبب تأخره واعتذاره عن التصوير.

ومن المتوقع أن ينتهي تصوير الموسم الثالث من هذا المسلسل الذي عرضت الموسم الأول منه منصة نتفليكس قبل أقل من عام، كما من المتوقع أن يتم بث الموسم الثاني منه عبر المنصة العالمية في شهر يونيو المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول المذيعة التلفزيونية “لالي كيران”، التي تتعرض للعديد من المؤامرات ممن حولها ومن يعملون معها، من أجل إيقاعها في خطأ أثناء بث برنامجها على الهواء مباشرة، ما يدفعها في النهاية إلى تقديم استقالتها ومغادرة القناة، والعودة للاهتمام بمنزلها وأسرتها.

وكان هذا العمل الدرامي قد حاز إعجاب الجمهور، وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في العديد من الدول لحظة عرضه، وهو الأمر الذي دفع بالمنصة لإعطاء الضوء الأخضر للقائمين عليه لتصوير موسمين منه.

إلى الأعلى