أخبار عاجلة
رسائل متبادلة بين نادين نجيم ونادر الأتات.. “ضاع القلب”

رسائل متبادلة بين نادين نجيم ونادر الأتات.. “ضاع القلب”

متابعة بتجــرد: لا تزال أصداء أغنية “ضاع القلب” التي قدّمها النجم اللبناني نادر الأتات كشارة لمسلسل “وأخيرًا” من بطولة النجمين نادين نجيم وقصي خولي مستمرة رغم انتهاء المسلسل الذي عرض في الجزء الأوّل من شهر رمضان الحالي.

وتلقى نادر الأتات خلال الساعات الماضية رسالة جديدة من نادين نجيم بما يخص أغنية “ضاع القلب”، حيث نشرت مقطع فيديو وهي تستمع إلى الأغنية في سيارتها، وعبّرت عن إعجابها بأداء نادر وصوته قائلةً: “إنت عارف صوتك شو حلو”. ليرد عليها نادر قائلةً: “متل ما عارف انك قمر شاشات قلوب الكل والنجمة يلي ما بتعرف وما بيلبقلا تحس إلا بـ برح”.

وتحافظ أغنية “ضاع القلب” على صدارة الفيديوهات الموسيقية الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” محققةً أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على قناة نادر الأتات الرسمية.

أغنية “ضاع القلب” هي من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صباغ، وصدرت بفيديو ممنتح لمشاهد تجمع بطلي مسلسل “وأخيرًا” نادين نجيم وقصي خولي.

يذكر أن مسلسل “وأخيرًا” عرض في الجزء الأوّل من شهر رمضان الحالي على قنوات “ام بي سي” ومنصة “شاهد” وهو من إنتاج شركة “الصباح اخوان” لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح.

وتدور قصة مسلسل “وأخيرًا” حول “خيال” التي تؤدّي دورها نجيم، وهي امرأة قويّة، تعيش في فقر مدقع، ولا تحمل أيّ أوراق ثبوتية، وتعيش ماضياً مليئاً بالقصص المؤلمة، ثم تقع في حبّ “ياقوت” الذي يقدّم شخصيته قصي خولي، السجين السّابق، الذي يعيش حياة غير مُستقرّة، ويتورّط مع بعض العصابات في عمليّات خطف وقتل وإتجار بالبشر، وعلى مدار الحلقات يحاولان الدفاع عن هذا الحبّ واستمراره.

إلى الأعلى