أخبار عاجلة
سابرينا كاربنتير تلغي حفلها في بورتلاند بسبب تهديدات

سابرينا كاربنتير تلغي حفلها في بورتلاند بسبب تهديدات

متابعة بتجــرد: أجبرت النجمة الأميركية سابرينا كاربنتير على إلغاء عرضها الموسيقي في بورتلاند بولاية أوريغون في آخر لحظة بسبب تهديدات أمنية.

وفي مقاطع فيديو انتشرت على “تيك توك”، تظهر إحدى العاملات وهي تبلغ الحضور الذين انتظروا قرابة الساعة أنه تم تأجيل العرض، مما أثار امتعاضهم مطلقين صيحات استهجان.

وبعد دقائق قليلة من ذلك، غرّدت النجمة في حسابها على “تويتر” بالقول: “ستُرد لك أموالكم و نحن نبذل قصارى جهدنا لإعادة جدولة العرض في تاريخ لاحق. سيتم إغلاق المكان هذه الليلة. رجاء انتبهوا لأنفسكم وعودوا إلى المنزل بأمان. أنا آسفة جداً. أحبكم كثيراً”.

وبحسب مصادر أمنية مطلعة، يعود إلغاء الحفل إلى تلقي العاملين في قاعة Crystal Ballroom تهديدات أمنية موثقة، إذ شرح الملازم ناثان شيبارد من مكتب شرطة بورتلاند لصحيفة “رولينغ ستون”: “اتصل بنا موظفون في قاعة Crystal Ballroom بعد تلقيهم مكالمة هاتفية من شخص مجهول يدعي أنه سيفجر المكان”.

ورغم أنّ التهديد لم يكن موجهاً إلى Keller Auditorium حيث كان العرض سيقام، اتفقت سابرينا كاربنتير ومنظمو الحدث على إلغاء الحدث من باب الحذر.

والجدير ذكره أنّ كاربنتير قررت قبل أيّام من العرض نقل الحفل الموسيقي من Crystal Ballroom إلى Keller Auditorium لضمان الحصول على المزيد من المقاعد.

@itsriogrande Sabrina Concert Cancelled after fans waited for hours after opener!!! #portland #concert #sabrinacarpenter ♬ original sound – R I O
إلى الأعلى