أخبار عاجلة
مي كساب تعلن عن مفاجأة في الحلقة 28 من مسلسل “جعفر العمدة”

مي كساب تعلن عن مفاجأة في الحلقة 28 من مسلسل “جعفر العمدة”

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة المصرية مي كساب الجمهور، وأعلنت أنها ستقدم أغنية بصوتها، ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في الحلقة الـ28، رافضة الإفصاح عن التفاصيل والسبب، لتشوق الجمهور إلى الأحداث المتسارعة.

وفي حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، تحدّثت مي كساب عن النجاح الكبير الذي تحققه في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، فبينت أنها لم تشعر بردود الفعل على أعمالها الناجحة بهذه الطريقة الكبيرة سابقاً، إلا من خلال مسلسلَيْ “تامر وشوقية”، و”اللعبة”، وقالت: “المسلسل معلم مع الناس ليس فقط في مصر، بل في جميع أنحاء العالم العربي، وهو نجاح منطقي نسبة لعوامل كثيرة، منها: السيناريو، والإخراج، وأداء الممثلين”.

ونفت مي وجود أزمة أو خلاف بين أبطال المسلسل من جهة، والفنانة زينة من جهة أخرى، مؤكدة أن ما يقال ضمن هذا السياق ينافي الحقيقة.

واعترفت مي بأنها شعرت بالضيق من ترتيب اسمها على شارة مسلسل “جعفر العمدة”، وأوضحت: “ترتيب اسمي لا يناسب تاريخي وخبرتي ووجودي في الساحة الفنية، لهذا السبب طلبت من المخرج محمد سامي وضع اسمي في نهاية شارة المسلسل”.

وفسرت مي وجود اسم الفنان الشاب أحمد داش، خلف نجم العمل محمد رمضان مباشرة، وهو الأمر الذي تسبب في غضب بعض الفنانين، إلى أمور تتعلق بالحسابات الإنتاجية، مشيرة إلى أن من حق أي فنان أن يرى اسمه بالمكان الذي يناسب تاريخه الفني.

وبينت مي أنها قررت الترفع عن الصغائر، والاستماع لنصيحة المخرج محمد سامي بالتركيز على المسلسل لا على ترتيب الأسماء، وقالت: “سامي معه حق في هذه الزاوية، بدليل أن كل ممثلي المسلسل إما زادت نجوميتهم، أو وصلوا للجمهور بصورة لم يتوقعوها أنفسهم”.

إلى الأعلى