أخبار عاجلة
انتصار: أتمنى عودة مشاهد القُبلات والمايوهات إلى السينما

انتصار: أتمنى عودة مشاهد القُبلات والمايوهات إلى السينما

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية انتصار عن رأيها في مصطلح السينما النظيفة واختفاء المشاهد الساخنة من الأفلام، مؤكدةً أن الأعمال الفنية في العصر الذهبي للسينما خلال فترة الستينيات والسبعينيات لم تخلُ من هذه المشاهد.

وأكدت انتصار، خلال لقائها مع الإعلامية نانسي مجدي في برنامج “القاهرة اليوم” والذي يُعرض يومياً في رمضان على قناة “اليوم”، على استعدادها لتقديم مشهد يحتوي على قُبلة في أي عمل فني، فيما أشارت إلى أنها سترفض ارتداء المايوه بسبب زيادة وزنها، وتمنت أن تعود مشاهد القبلات والمايوهات إلى السينما.

وتحدثت انتصار خلال اللقاء، عن مشاركتها في مسلسل “ذات” وكواليسه وعلاقتها بنجوم العمل، حيث اعتبرت أن أداءها التمثيلي هي وباسم سمرة خلال العمل كان أفضل من أداء نيللي كريم.

وبررت سبب ذلك بأنها تمتلك خبرة عمرها عشر سنوات، كانت نيللي خلالها ترقص الباليه، خاصة أنها تخصّصت في هذا المجال في بدايتها الفنية.

وأكدت انتصار أنها وزميلها باسم سمرة قدّما لنيللي النصائح والدعم خلال العمل، وكان مسلسل “ذات” الذي عُرض عام 2013، وهو سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، قد حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

يُذكر أن انتصار تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “ضرب نار” والذي يقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري وهدى الإتربي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

إلى الأعلى