أخبار عاجلة
كرم بورسين يعود لجمهوره بمسلسل إسباني

كرم بورسين يعود لجمهوره بمسلسل إسباني

متابعة بتجــرد: بعد غياب لفترة عن الشاشة وظهوره في عملٍ درامي، باتت عودة النجم التركي، كرم بورسين، إلى جمهوره ومحبيه وشيكة، لكن هذه المرة في عملٍ ليس تركياً، وإنما إسباني.

ووفقاً للعديد من التقارير، فإن المسلسل سيحمل اسم “The Art Leader”، وسيعكف على إخراجه كولدو سيرا، وهو المخرج عينه الذي أخرج سلسلة “لاكاسا دي بابل” الأشهر في تاريخ المسلسلات في السنوات الأخيرة، وكان السبب وراء تميزها، أما عدد حلقات الموسم الأول من هذا المسلسل، الذي لم تعرف بعد طبيعته وقصته، فستكون 5 حلقات.

وجاء في نص البيان الذي صدر عن شركة “Olyverse”: “سيتألف الموسم الأول من خمس حلقات، ويضم مجموعة رائعة من النجوم بمن فيهم: ألفارو مورتي، وكرم بورسين، وإلسا باتاكي، وكارليس بويول، ولإحياء هذا المشروع، وقعنا أيضًا مع المخرج المشهور عالمياً كولدو سيرا، وكاتب السيناريو جون ساجالا، لقيادة الجانب الإبداعي”.

وأشار البيان إلى أنه تم الانتهاء من وضع أساسيات السيناريو للحلقات الخمس، وترتيبات ما قبل الإنتاج للحلقة الأولى.

ويأتي هذا الإعلان بعد نحو 10 أشهر من لقاءٍ جمع النجم كرم بورسين بالنجم ألفارو مورتي في كواليس حدث إطلاق شركة “Olyverse”، وهي شركة مهتمة بإنتاج المسلسلات ذات القصص غير القابلة للاستبدال أي شيءٌ شبيهٌ بالرسومات غير القابلة للاستبدال (NFT)، التي اشتهرت في السنوات الأخيرة، وباتت تشكل مصدر دخل كبيراً للأشخاص. ويبدو أن المسلسل الذي يشارك في بطولته بورسين سيتبع هذا النهج ليكون أول عملٍ بهذا الشكل.

يُذكر أن النجم التركي كرم بورسين أصبح في الفترة الأخيرة أحد أشهر الأسماء في إسبانيا، بامتلاكه قاعدة شعبية كبيرة هناك إلى جانب دول أخرى.

إلى الأعلى