أخبار عاجلة
هكذا ردّت أريانا غراندي على منتقدي وزنها

هكذا ردّت أريانا غراندي على منتقدي وزنها

متابعة بتجــرد: وجّهت النجمة الأميركية أريانا غراندي نداء إلى منتقديها بعدما تعرّضت لموجهة من التعليقات بشأن نحافتها المفرطة مع انتشار صور لها في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أعربوا خلال الأيام الماضية عن قلقلهم من نحافة أريانا المفرطة.

وفي هذا الإطار، نشرت النجمة فيديو مدّته 3 دقائق في حسابها الخاص على “تيك توك” تحدثت فيه عن الموضوع، طالبة من المشاهدين أن يكونوا أكثر وعياً قبل مشاركة آرائهم بشأن مظاهر الآخرين وأوزانهم.

وأشارت غراندي إلى أن النسخة السابقة من جسدها التي يقارنوها بها لم تكن صحية، على عكس ما يعتقده الناس، إذ كانت تتناول الكثير من مضادات الاكتئاب وتشرب الكحول في الوقت نفسه وتتناول أطعمة سيئة، وقالت: “عندما كنت أظهر وكأني في صحتي، كنت في الحقيقة في الحضيض”.

وأردفت: “لا تعرف ما يمر به الشخص الآخر. لذا حتى ولو كانت نيتك حسنة أو تتحدث من محبتك له، تذكر أنّه من المحتمل أن يكون هذا الشخص يعمل على حل مشكلته أو يوجد نظام دعم خلفه يساعده على ذلك. لذا كونوا لطفاء مع بعضكم البعض ومع أنفسكم أيضاً”.

وفي الختام، وجهت النجمة رسالة إلى معجبيها قائلة: “أعتقد أنك جميل(ة). بغض النظر عما تمرون به. بغض النظر عن وزنكم. بغض النظر عن الطريقة التي تضعون بها مكياجكم. بغض النظر عن عمليات التجميل التي قمتم بها. بغض النظر عن أي شيء”.

الجدير ذكره هو أنّ غراندي كانت قد تحدثت سابقاً عن معاناتها مع القلق والاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة الناتج عن التفجير الذي حصل في حفلها الموسيقي في مانشستر عام 2017 والذي أسفر عن مقتل 22 شخصاً.

@arianagrande

♬ original sound – arianagrande
@funnymikeskitsfan Ariana Grande’s Weight Loss Is CONCERNING.. (what’s going on?)#funny #tea #spillthetea #fyp #fypシ #fypage #fypシ゚viral #annaoop ♬ original sound – Funny Mike skits

إلى الأعلى