أخبار عاجلة
خطوبة ميلي براون من حبيبها بعد عامين من المواعدة

خطوبة ميلي براون من حبيبها بعد عامين من المواعدة

متابعة بتجــرد: أعلنت الممثلة الإنجليزية، نجمة مسلسل “أشياء غريبة”، ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 19 عامًا، عن خطوبتها بشكل رسمي إلى صديقها جيك بون جوفي، بعد ما يقارب العامين ونصف العام من المواعدة.

ونشرت ميلي براون، عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”، صورة لها بصحبة خطيبها، ظهرت فيها وهي ترتدي خاتم خطوبة ألماسياً، وعلقت كاتبة جزءاً من أغنية تايلور سويفت الشهيرة “Lover”: “لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول يا عزيزي، أريدها جميعًا”.

وكان الثنائي أعلنا علاقتهما بشكل رسمي في شهر نوفمبر 2021، عندما نشرت ميلي صورة رومانسية لهما، كما قضى الثنائي ميلي وجيك أول عيد كريسماس لهما معًا في ديسمبر 2021.

وجيك بون جوفي خطيب ميلي براون طالب في جامعة “سيراكيوز”، ويبلغ من العمر 20 عاماً، وهو ابن نجم الروك جون بون جوفي من زوجته دوروثيا.

وكانت اشتهرت ميلي بدورها في شخصية “إيليفن” في المسلسل الشهير “Strangers Things” على “نتفليكس”، ولإطلاقها خط جمال وعناية بالبشرة خاصاً بها باسم “فلورنس باي ميلز”.

يذكر أنه تواصل ميلي بوبي براون حالياً تصوير الجزء الأخير من مسلسلها الشهير “Stranger Things”، والذي أعلن رسمياً عن تجديده لموسم خامس أخير.

كما احتفلت ميلي بوبي براون بإصدار أحدث أفلامها، وهو الجزء الثاني من فيلم “Enola Holmes”، الذي طرح مؤخراً وحصريًّا عبر منصة نتفليكس الرقمية، وشاركها البطولة هنري كافيل.

إلى الأعلى