أخبار عاجلة
لمحبي ميريام فارس في الأردن: أطلقوا العنان لحماسكم بهذا الموعد

لمحبي ميريام فارس في الأردن: أطلقوا العنان لحماسكم بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: تستعد ملكة المسرح ميريام فارس للقاء الجمهور ومحبّيها في الاردن في العاصمة عمان يوم 5 أيار/مايو المقبل في منتجع ” Dunes Club Amman” ضمن مهرجان” Summer Jam 6″.

ونشرت ميريام فارس بوستر الحفل على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وجاء فيه: “أطلقوا العنان لحماسكم مع ملكة المسرح”.

وظهرت ميريام على البوستر بصورة تضجّ بالحماس والحيوية تعكس الأجواء المخطط لها خلال الحفل المنتظر، وعلّقت قائلةً: “لا أستطيع الإنتظار للقائكم”.

يذكر أن آخر أغنيات ميريام فارس الخاصة “قضيها انبساط” حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وهي باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، أما الكليب فتم تصويره في برلين، وظهرت فيه بإطلالات عصرية رائعة وأدّت رقصة من تصميمها الخاص.

وتستمر ملكة المسرح بحصد نجاح الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر 2022)، “توكو تاكا” – Tukoh Taka، التي شاركها فيها النجمان العالميان نيكي ميناج ومالوما.

وقد تصدّرت أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka استفتاء مجلة بيلبورد بنسختها اللاتينية عن فئة أفضل اغنية بتعاون لاتيني واحتلت المرتبة الأولى في اختيار رواد الفن ضمن مجموعة من الأغاني.

إلى الأعلى