أخبار عاجلة
بطل “بيت التنين” يصدم الجماهير بالوقت الذي قضاه في مشاهدته

بطل “بيت التنين” يصدم الجماهير بالوقت الذي قضاه في مشاهدته

متابعة بتجــرد: فاجأ النجم الدنماركي، نيكولاي كوستر والداو، بطل أحد أشهر المسلسلات في العصر الحديث “بيت التنين”، جميع المشاهدين عندما أعلن مدة الوقت الذي قضاه بمشاهدة المسلسل.

ومن المعروف أن والداو تمكن من أن يصبح من أكثر الشخصيات المحبوبة والمكروهة بنفس الوقت بعد أدائه المذهل في المسلسل، وجذب المشاهدين لشخصيته بطريقة غير مسبوقة، ما جعله ينال شهرة واسعة جداً في جميع أرجاء العالم.

إلا أن المفاجأة الكبرى كانت في التصريحات التي أطلقها الممثل الدنماركي، وكشف من خلالها مقدار الوقت الذي أمضاه أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة العرض الأول للمسلسل الذي تألق به.

واعترف والدو بأنه لم يشاهد المسلسل الذي عرض لأول مرة في أغسطس 2022، وفاز بجائزة Golden Globe لأفضل مسلسل درامي.

وقال الممثل الشهير إنه لم يرَ سوى بضع ثوانٍ مما قدمه في المسلسل: “ذات يوم ظهرت، وشاهدت مقدمة المسلسل”.

وأضاف أنه ورغم أن الأمر يبدو غريباً للجميع، فإنه يريد أن ينتظر أكثر، كون العمل سيقدم في عدة مواسم، وبالتالي فإنه يمتلك الوقت الكافي لمشاهدته كاملاً بشغف أكبر بعد عرض الأجزاء الأخرى منه، معبراً عن سعادته الكبيرة بحب الناس لما قدمه.

وأعلن أن حلقات “بيت التنين” لن تنتهي من العرض قبل حلول عام 2024، إذ لايزال المسلسل يحمل الكثير من الأحداث التي سيتم عرضها خلال الفترة القادمة.

وضمن ذات السياق، من المتوقع أن يكمل الجزء الثاني كل تفاصيل القصة الأولى، وأن يشهد اندلاع رقصة التنانين، ما يعني نشوب حرب أهلية داخلة عائلة “تارقيريان” نفسها.

بينما تشير الأخبار إلى أن المسلسل الشهير لن يتوقف عند الجزء الثاني، وسيكون هناك موسم ثالث له على الأقل.

إلى الأعلى