أخبار عاجلة
اتهام أحمد حلمي بسرقة اسم مسلسله الجديد “مطلوب عريس”

اتهام أحمد حلمي بسرقة اسم مسلسله الجديد “مطلوب عريس”

متابعة بتجــرد: سخر المؤلف المصري أحمد الإبياري، من تطابق اسم المسلسل الإذاعي “مطلوب عريس”، الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي عبر أثير إذاعة ميغا إف إم التابعة لراديو النيل خلال رمضان الحالي، مع اسم مسرحية سبق وكتبها والده المؤلف أبو السعود الإبياري قبل 60 عاماً.

ونشر الإبياري عبر حسابه على “فيسبوك” صورة للملصق الدعائي لكلّ من المسرحية والمسلسل ليبرز تطابق الاسمين، وعلق ساخراً: “توارد أفكار”.

وأضاف المؤلف في تعليقاته لبعض المتابعين قائلاً: “المسلسل ده مش تأليفي ولا لي علاقة بيه أنا فقط بنوه انهم واخدين اسم المسرحية اللي قدمها والدي من أكتر من 60 سنة وإن دي بقت سلو الفن عندنا”.

ويبثّ مسلسل “مطلوب عريس” منذ بداية شهر رمضان الجاري، ويقوم ببطولته كل من الفنانين أحمد حلمي، وهنا الزاهد، وسامي مغاوري.

أما مسرحية “مطلوب عريس” فكانت البطولة فيها للفنانين إسماعيل ياسين، وتحية كاريوكا، وجمالات زايد، ومحمود المليجي، واستيفان روستي، وعبد الفتاح القصري.

الجدير بالذكر أن هناك مسلسلا إذاعياً آخر يحمل الاسم نفسه بثّ قبل عدة سنوات، وكان من تأليف زكريا شمس الدين وإخراج زياد علي فايق، وقامت ببطولته مديحة حمدي، ومحيي الدين عبد المحسن، ورباب حسين، ولطفي عبد الحميد.

ودارت أحداثه حول أرملة توفي زوجها وزوجت بناتها وبقيت لديها ورثة كبيرة. نتيجة إلحاح إحدى جاراتها توافق الأرملة على الزواج مجدّداً عن طريق نشر إعلان في إحدى المجلات.

إلى الأعلى