أخبار عاجلة
والد سعد لمجرد يتحدث عن “الصبر والطمأنينة”.. وفنانة معروفة تتعرض لهجوم بسبب ابنه

والد سعد لمجرد يتحدث عن “الصبر والطمأنينة”.. وفنانة معروفة تتعرض لهجوم بسبب ابنه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان المغربي البشير عبده، تدوينة جديدة تتعلق بنجله سعد لمجرد الموجود حاليا وراء القضبان في فرنسا بعد إدانته في قضية اغتصاب، وفي انتظار الاستئناف.

البشير عبده الشهير بهذا الاسم الفني عوض لمجرد، لم يتمالك نفسه ونشر تدوينة يدعو فيها لابنه بالصبر والقوة والطمأنينة وراحة البال، كما طلب من متتبعيه مشاركته الدعاء لسعد.

وقال البشير عبده في تدوينته على حسابه بإنستغرام، “اللهم ازرع في قلب ولدي قوة الصبر والطمأنينة وراحة البال في انتظار الفرج ان شاء الله تعالى دعواتكم أحبائي الكرام”.

ولم يكتف والد سعد لمجرد بذلك بل نشر صورة لسعد ومذيلة بدعاء أيضا ورد فيه “رب يا كاشف الغم ومفرج الهم ويا مغيث المستضعفين فك أسره واكشف غمه ورده إلينا ردا جميلا”.

وجاءت تعليقات فنانين زملاء البشير عبده، مثل سعاد خويي وفاطمة بوجو مدعمة، إلى جناب تعليقات تطلب من الله الاستجابة، لمتتبعين كثر من عموم المغاربة.

مستجدات قضية سعد لمجرد على الصعيد القانوني لا زالت في انتظار الاستئناف، لكن التفاعلات من طرف الفنانين لا زالت متواصلة وآخرها تدوينة نشرتها الفنانة سناء عكرود أحدثت من خلالها ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لدفاعها عن لمجرد وتسببت في إلغاء العديد من النساء لمتابعتها.

إلى الأعلى