أخبار عاجلة
شاكيرا تغادر برشلونة نهائيًا.. ورسالة خفية إلى بيكيه

شاكيرا تغادر برشلونة نهائيًا.. ورسالة خفية إلى بيكيه

متابعة بتجـــرد: كشفت المغنية الكولومبية العالمية، شاكيرا، عن رحيلها الدائم عن مدينة برشلونة، لتضع حداً للشائعات بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة السابق.

وأعلنت شاكيرا، بنفسها، عن مغادرتها برشلونة عبر بيان نشرته على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخلُ بالطبع بيانها من رسالة مبطنة إلى بيكيه.

وتضمن بيان شاكيرا الآتي: “كنت أستقر في برشلونة؛ لأمنح طفلَي الاستقرار، وهو الأمر ذاته الذي نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر. نبدأ اليوم فصلاً جديدًا في البحث عن سعادتنا، شكراً لكل من ساندني هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة بلا شك أطول من الحب، شكراً لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو، شكرًا لجمهوري الإسباني الذي لطالما شجعني، بحبه وولائه”، وأنهت شاكيرا بيانها، كاتبة: “أقول ما كان والدي يقوله دائماً: سنلتقي في المنحنيات”، إشارة منها إلى أن مغادرتها برشلونة بلا عودة.

وقررت شاكيراً، بعد رحيلها عن برشلونة، الاستقرار مع طفليها لبدء حياة جديدة في ميامي، بولاية فلوريدا الأميركية، حيث تقيم عائلتها.

وانفصلت شاكيرا (45 عاماً) عن بيكيه (35 عاماً)، العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عاماً، أنجبا خلالها طفلين، هما: “ميلان،وساشا”، وذلك بعدما اكتشفت خيانته لها. 

يشار إلى أن شاكيرا حققت، مؤخراً، 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس، وذلك من خلال أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب “Music Sessions Vol. 53″، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية إلى 14 رقمًا قياسيًّا.

وحسب ما أعلن موقع غينيس، نجحت أغنية شاكيرا في تحقيق أربعة أرقام قياسية، تمثلت في، الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”، خلال 24 ساعة (63 مليوناً)، أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع YouTube، الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على Spotify في 24 ساعة، (14.93 مليوناً)، الأغنية اللاتينية الأكثر بثًّا على Spotify في أسبوع واحد (80.6 مليوناً).

إلى الأعلى