أخبار عاجلة
فيلم Dungeons & Dragons يتصدر شباك التذاكر الأميركي

فيلم Dungeons & Dragons يتصدر شباك التذاكر الأميركي

متابعة بتجــرد: تصدر فيلم “Dungeons & Dragons” إيرادات شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية خلال نهاية الأسبوع الفائت، محققا عائدات قدرها 38,5 مليون، وفق شركة “Exhibitor Relations” المتخصصة.

وقال ديفيد ا. جروس من شركة “Franchise Entertainment Research” إن الفيلم الذي يستند إلى اللعبة الشهيرة “Dungeons & Dragons”، حصد عائدات قدرها 33 مليون دولار في الخارج، ما يحمل أهمية كبيرة لهذا العمل البالغة ميزانيته 150 مليون دولار.

وفيما تواجه الأفلام المستندة إلى ألعاب فيديو صعوبات على شباك التذاكر عادة، يُتوقع أن يحقق فيلم “The Super Mario Bros” عائدات من الأقوى هذا العام مع انطلاق عرضه نهاية الأسبوع المقبلة، من دون إغفال ذكر فيلم “Barbie” المقرر طرحه في يوليو المقبل.

وحل في المرتبة الثانية في تصنيف الأسبوع الفائت، فيلم “John Wick: Chapter 4″، متصدر تصنيف الأسبوع الماضي، مع إيرادات بلغت 28,2 مليون دولار.

وقد نال هذا الفيلم التشويقي من بطولة كيانو ريفز، إعجاب النقاد خصوصا بفعل مشاهد المجازفة والرقصات اللافتة التي وُصفت بأنها “مذهلة”.

وجاء في المركز الثالث فيلم “Scream VI”، مع عائدات بلغت 5,3 ملايين دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليصل إجمالي إيراداته المحلية إلى 98,2 مليون دولار، متخطياً بذلك عائدات الجزء السابق من “Scream ” الذي حصد العام الماضي 81 مليون دولار، وفق موقع “فاراييتي”.

وأعقبه في المرتبة الرابعة فيلم “His Only Son”، مع إيرادات بلغت 5,3 ملايين دولار في أسبوع عرضه الأول، وهي نتيجة لافتة لعمل لم تتخط ميزانيته 250 ألف دولار. ويستند الفيلم إلى القصة الواردة في الكتاب المقدس عن طلب الله من النبي ابراهيم (يؤدي دوره الممثل اللبناني نيقولا معوض) التضحية بابنه اسحق.

أما المركز الخامس فكان لفيلم الملاكمة “Creed III”، مع إيرادات بلغت 5 ملايين دولار. وتولى مايكل ب. جوردان إخراج العمل وأدى الدور الرئيسي فيه.

إلى الأعلى