أخبار عاجلة
حادثان غيرا حياة الفنان المصري أبو

حادثان غيرا حياة الفنان المصري أبو

متابعة بتجــرد: حل المطرب أبو ضيفاً على برنامج “تلت الثلاثة”، المذاع عبر إذاعة إنريجي، حيث كشف عن تعرضه إلى حادثين فارقين في حياته.

وقال أبو إن الحادث الأول الذي تعرض له كانت نتيجته الحصول على راحة سلبية لمدة ستة شهور بلا حركة وأما الحادث الثاني فتسبب في مكوثه فى المنزل لمدة ثمانية أشهر.

وأوضح: “في الحادثين عوضت عجز الحركة بالروحانيات وأصبحت أكثر حكمة وشعرت بنعمة الصحة ومساعدة الناس وعدت استقل الموتوسيكل مرة أخرى”.

وعن آخر أعماله الفنية قال: “طول عمري بحب الكتابة والتلحين وبقدرهم، بدأت وأنا عندي 15 سنة أكتب وألحن وكانت هواية، لما كبرت أدركت حبي المزيكا وشغفي أكثر بها”، متابعًا: “وعن ارتباط اسم أبو بأغنية 3 دقات فأنا بعتبرها نعمة ونقمة”.

وأوضح أنه يعتبر أن مقياس النجاح هو الاستمرارية. مضيفًا: “فخور ومبسوط إن أغانيَّ وصلت لكوريا وأن فرقة big نشرت فيديو لأغنية 3 دقات على طريقتهم”، عن اختياره استراتيجية نشر الأغاني بشكل فردي وليس ألبوماً أكد أنه يفضل هذه الطريقة في العمل.

وعن سر تسميته بـ”أبو” أكد أنه منذ الصغر والجميع يدعوه بهذا الأسم وخاصة من أصدقائه، ولكن اسمه الحقيقي هو محمد أبو العينين ولكن الأكثرية ينادونه بـ”أبو” من صغره وحتى الآن في مختلف الأماكن.

إلى الأعلى