أخبار عاجلة
ليلى علوي: والدتي أكبر مؤثر في حياتي.. وهكذا أتعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي

ليلى علوي: والدتي أكبر مؤثر في حياتي.. وهكذا أتعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي

متابعة بتجــرد: حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على برنامج “طريق تالت” الذي تقدمه المذيعة إيناس الشواف على راديو إنرجي 92.1، حيث كشفت العديد من الأسرار وكواليس عدد من أعمالها.

وقالت ليلى إن والدتها أكثر شخص أثر في حياتها، مضيفة: “والدتي أكبر مؤثر في حياتي.. زمان كنت أفسر طريقتها غلط بعدين لقيتها كانت صح.. وبقيت أكرر حتى اللي كانت بتنتقده فيّ”.

وأضافت: “اتعودت أعيش بدون سوشيال ميديا.. ولما ظهرت دخلت فيها بحكم مهنتي لأنها بتفيدني في ردود فعل الناس ومحبتهم بتفرق جدًا بس المهم نكون وسط.. لا بنزل تفاصيلي اليومية ولا بتخفَّى خالص”.

وعن اكثر الأعمال التي أثرت فيها قالت: “فيلم المغتصبون أثر فيّ جدًا وسبب لي فزع وكوابيس وكمان مسلسل التوأم لأنهم شخصيتان ومكنش وقتها في التكنولوجيا في التصوير.. خلصته ونمت 6 أيام شبه متواصلين”.

وعن أكثر الشخصيات التي أثرت فيها قالت ليلى: “عندنا شخصيات تاريخية ملهمة كتير زي مثلًا أم المصريين ومواقفها ومي زيادة بثقافتها وشخصيتها رغم صعوبة طفولتها وعلاقتها مع جبران خليل جبران”.

وأضافت: “الفن عمومًا أثر فيَّ.. وتحديدًا المبدعة سعاد حسني.. كل ما أشوف لها دور كنت بعشقها وأحس بطاقة إيجابية ولما استوعبت أكتر عجبتني تلقائيتها”.

وتابعت: “وكان فيه ناس عنيفة في معطياتها للمعلومة حتى لو بهدف تربوي بس العنف نتيجته عكسية دايمًا.. من نفوري منه اتعلمت مكنش كده”.

واستكملت: “وأكتر تجربة حياتية مؤثرة هي صعوبة الفراق في الموت.. بقت تأثر فيَّ الفترة الأخيرة مجرد ما أسمع عنها لأي حد.. بيهونها الرضا والدعاء المستمر”.

واختتمت ليلى علوي تصريحاتها قائلة: “اشتغلت كتير طوال مراحل عمري وقدمت رسائل كتير بس أهم رسالة أتمنى أسيبها هي قيمة التسامح اللي ميقدرش عليها إلا الشخص القوي بعقله وبقلبه”.

إلى الأعلى