أخبار عاجلة
سعد الصغير عن خلافه مع زوجته: “كذبت واتبليت عليها”.. وهذا ما قالته والدتها

سعد الصغير عن خلافه مع زوجته: “كذبت واتبليت عليها”.. وهذا ما قالته والدتها

متابعة بتجــرد: حل الفنان سعد الصغير، ضيفاً على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور، حيث كشف العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، إلى جانب حديثه عن اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به، قائلا: “كذبت واتبليت عليها، الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف، وعملت ليا محضر بالشرطة، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها”.

وتابع: “مش بحب الظلم ولما بظلم حد مش بعرف أنام.. لو مكنتش اعتذرت لوالدة برلنتي، كنت هدخل الحلقة زي ما أكون ضربت حد بالعربية”.

وطلبت بسمة وهبة من سعد الصغير خلال الحلقة إجراء اتصال بوالدة زوجته برلنتي عامر، لمعرفة حقيقة اعتذاره لها، وعندما تواصل معها قالت والدة برلنتي: “سعد الصغير اعتذر ليا عن اتهامه في موضوع الفلوس، ونزل فيديو اعتذر فيه”.

وتابعت: “سعد بيكون قوي في اعتذاره وإحنا بشر وخير الخطائين التوابون، وأنا ست طيبة ووكيل النيابة قاله الست دي طيبة وهتوافق بالصلح”.

وأكدت والدة برلنتي، أنها مرت بفترة كانت خائفة من عودة سعد الصغير لابنتها كما أنها حذرتها من التعامل معه، قائلة: “جالي وقت وخفت على برلنتي من عيشتها معاه قلت لها سامحي بس احذري منه”.

كما أجرت بسمة وهبة خلال اللقاء مداخلة هاتفية ببرلنتي عامر زوجة سعد الصغير، موجهة لها سؤالًا: “ليه رجعتي لسعد الصغير رغم إنك قلتي في وقت سابق إنه دمر حياتك؟”، لترد: “النصيب.. ده جوزي برضو.. مشكلته في عصبيته، وكلنا بنتعصب”.

وكشف سعد الصغير، خلال اللقاء حقيقية إصابته بعد اشتباك بالأيدي مع طليقته، قائلا: “مفيش الكلام دا، هيا عملت محضر، واتهمتني باتهامات كاذبة.. وعيني لم تتورم كما قيل وقتها”.

وردّت برلنتي، قائلة: “سعد حنين، ولما بنزعل مبيعملش حاجة غير إنه بيجيب بوكيه ورد، أو بعض الخواتم والساعات.

وعن اتهامات الراقصة شمس لزوجها بخطفها والتعدي عليها بالضرب خلال فترة حملها، بجانب الكشف عن حقيقة تصويرها أثناء نومها، قالت برلنتي: “شمس كلمتني، وطبيعي، لأنه كان عندهم علاقة لفترة طويلة، ودا وارد يحصل.. سعد الصغير حنين، بس أنا مسيطرة”.

وأضافت إن مشكلة سعد الصغير تكمن في عصبيته، ليعلق سعد: “أنا ممكن أنزل على الأرض وأنزل على الحيط عشان مراتي”.

وهاجمت بسمة وهبة، سعد الصغير ووصفته بالمازوخي، وذلك بعدما كشف عن حقيقة أزمته مع زوجته، قائلة: “تقول كدا عشان ترضيها؟ أنت مازوخي وبتحب اللي يعذبك.. ليه بتعمل كدا وتهين نفسك”.

إلى الأعلى